احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

آلية جديدة… لمُقارنة مواصفات الهواتف على محرك “جوجل” للبحث

الزيارات: 824
التعليقات: 0
آلية جديدة… لمُقارنة مواصفات الهواتف على محرك “جوجل” للبحث
https://www.hasanews.com/?p=6472368
آلية جديدة… لمُقارنة مواصفات الهواتف على محرك “جوجل” للبحث
تقنيات - الأحساء نيوز

أطلقت جوجل أداة جديدة على محركها للبحث، وتسمح هذه الأداة بمقارنة المواصفات التقنية لهاتفين ذكيين في صفحتها للبحث وذلك بشكل مباشر ومن دون الولوج لأي صفحات أو مواقع أخرى.

موقع “Android Police” المتخصص رصد هذه الميزة الجديدة ونشر مجموعة من الصور التي توثق لهذه الأداة التي ستمكن المستخدمين من المقارنة بين المواصفات التقنية والثمن الخاص بهاتفين ذكيين مختلفين، مما يعزز خطوات جوجل الهادفة إلى تقوية محركها للبحث بميزات جديدة.

وعلى الرغم من أن جوجل لم تقم بالإعلان عن هذه الميزة رسميا فإن الموقع المتخصص أكد أنها أصبحت متوفرة لدى بعض المستخدمين، وفور إدخال عبارة المقارنة بين هاتفين ما في خانة الأسئلة على محرك البحث والضغط على زر البحث تظهر بطاقة تقارن بين مميزات ومواصفات الجهازين بالإضافة إلى تقييمات الخبراء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>