احدث الأخبار

الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية شاهد: هل تتجه المملكة لفرض غرامات على عدم ارتداء الكمامات في الأماكن العامة؟.. “متحدث الصحة” يجيب تعرّف على حالة الطقس المتوقعة يوم الخميس

آلية جديدة… لمُقارنة مواصفات الهواتف على محرك “جوجل” للبحث

الزيارات: 679
التعليقات: 0
آلية جديدة… لمُقارنة مواصفات الهواتف على محرك “جوجل” للبحث
https://www.hasanews.com/?p=6472368
آلية جديدة… لمُقارنة مواصفات الهواتف على محرك “جوجل” للبحث
تقنيات - الأحساء نيوز

أطلقت جوجل أداة جديدة على محركها للبحث، وتسمح هذه الأداة بمقارنة المواصفات التقنية لهاتفين ذكيين في صفحتها للبحث وذلك بشكل مباشر ومن دون الولوج لأي صفحات أو مواقع أخرى.

موقع “Android Police” المتخصص رصد هذه الميزة الجديدة ونشر مجموعة من الصور التي توثق لهذه الأداة التي ستمكن المستخدمين من المقارنة بين المواصفات التقنية والثمن الخاص بهاتفين ذكيين مختلفين، مما يعزز خطوات جوجل الهادفة إلى تقوية محركها للبحث بميزات جديدة.

وعلى الرغم من أن جوجل لم تقم بالإعلان عن هذه الميزة رسميا فإن الموقع المتخصص أكد أنها أصبحت متوفرة لدى بعض المستخدمين، وفور إدخال عبارة المقارنة بين هاتفين ما في خانة الأسئلة على محرك البحث والضغط على زر البحث تظهر بطاقة تقارن بين مميزات ومواصفات الجهازين بالإضافة إلى تقييمات الخبراء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>