احدث الأخبار

فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية شاهد: هل تتجه المملكة لفرض غرامات على عدم ارتداء الكمامات في الأماكن العامة؟.. “متحدث الصحة” يجيب تعرّف على حالة الطقس المتوقعة يوم الخميس فرق سند الكشفية بـ”تنمية المبرز” تنشر البهجة بين “أبطال الصحة” و”رجال الأمن” شاهد … فنانة تكشف عن لوحة لولي العهد استخدمت فيها الألماس والأحجار الكريمة

إنهاء معاناة سيدة من ورم يزن (13) كيلو جرام … بمستشفى الولادة بالأحساء

الزيارات: 808
التعليقات: 0
إنهاء معاناة سيدة من ورم يزن (13) كيلو جرام … بمستشفى الولادة بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6472295
إنهاء معاناة سيدة من ورم يزن (13) كيلو جرام … بمستشفى الولادة بالأحساء
إعلام صحة الأحساء - الأحساء نيوز

نجح فريق طبي في مستشفى الولادة والأطفال بمحافظة الأحساء، من إزالة ورم ليفي ضخم متعدد يزن 13 كيلو جرام، من امرأة في العقد الخامس من العمر، حيث تم تشخيص المرض وعمل الفحوصات الطبية اللازمة وإجراء العملية لها من قبل فريق طبى متخصص في أمراض النساء والتوليد.

تُعتبر هذه العملية من العمليات الخطرة نظراً لكبر حجم الورم وتفرعه، وقد تمت بنجاح، وغادرت المريضة المستشفى وهي تتمتع بصحة جيدة ولله الحمد.

يذكر أن مستشفى الولادة والأطفال يعتبر من المنشآت الصحية المتخصصة بمحافظة الأحساء، ويقدم خدمات صحية متكاملة بجودة عالية في مجال الولادة وأمراض النساء والأطفال، وقد حقق مؤخراً العديد من الإنجازات في مجال فحص الإعاقة السمعية عند حديثي الولادة وبرنامج الكشف المبكر لتشوهات القلب الخلقية الحرجة عند حديثي الولادة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>