احدث الأخبار

فيديو … هذا موقف “جسر الملك فهد” من موعد التشغيل وعودة حركة المسافرين إليك قائمة بالسلع الغذائية المقرر رفع الرسوم الجمركية عليها بعد 12 يوماً عميد عائلة الحضري بالعمران في ذمة الله “الطيران المدني”‬⁩ تطلق الدليل الإرشادي للمسافر متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩”

منسوبو “مدارس الأحساء” يؤدون صلاة الاستسقاء

الزيارات: 2670
التعليقات: 0
منسوبو “مدارس الأحساء” يؤدون صلاة الاستسقاء
https://www.hasanews.com/?p=6472270
منسوبو “مدارس الأحساء” يؤدون صلاة الاستسقاء
محليات - الأحساء نيوز

أدى صباح اليوم الأثنين (1439/2/17هـ)، طلاب مدارس الأحساء التابعة لإدارة تعليم الأحساء، باختلاف مراحلها، صلاة الاستسقاء، يتقدمهم قيادات التعليم من مشرفي ومديري المدارس ومعلمون في أداء الصلاة، تأسيًا واتباعًا لسنة المصطفى – صلى الله عليه وسلم – عند الجدب وتأخر نزول المطر.

يأتي ذلك إنفاذاً للأمر السامي الكريم، الذي دعا إليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله-.

 

مساحة حرة “للعدسة”… تتحدث عن ذلك..

 

 

 

 

مدرسة “الإمام الكسائي”

تصوير: ماهر الشجاجير – الأحساء نيوز

 

 

 

إبتدائية الأمير محمد بن فهد بن عبزالعزيز بالهفوف

تصوير: هاني الطويل – الأحساء نيوز

 

 

 

ثانوية الملك خالد 

تصوير: جعفر الأستاذ – الأحساء نيوز 

 

 

 

 

 

صلاة الاستسقاء بإبتدائية الحسن بن علي

تصوير: محمد الهميلي

 

 

 

  مدرسة عمار بن ياسر الابتدائية

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>