احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

منسوبو إبتدائية”حي الملك فهد” يُكرمون قائدها

الزيارات: 1439
تعليقان 2
منسوبو إبتدائية”حي الملك فهد” يُكرمون قائدها
https://www.hasanews.com/?p=6472232
منسوبو إبتدائية”حي الملك فهد” يُكرمون قائدها
فهد الحبيل _الأحساء نيوز

في أمسية حملت عنوان “الوفاء” كرمت أسرة مدرسة حي الملك فهد الإبتدائية، قائدها السابق الأستاذ يحيى بن محمد الظفر، نظير ماقدمه للمدرسة خلال فترة إدارتها له، وذلك على مدى تسع سنوات، أمام جهوده المبذولة، وسط حضور وتفاعل كبير من جميع منسوبي المدرسة.

حيث بدأت فقرات الحفل بكلمة ألقاها الأستاذ إبراهيم بن عبدالعزيز الظفر أثنى فيها على الدور الكبير للمدرسة أبان توليه إدارتها، وقال:(بمناسبة خروجك من المدرسة نعبر لك بمداد من ذهب عن شكرنا وتقديرنا على ما بذلته من جهد مخلص وعمل دؤوب خلال فترة عملك بيننا، حيث أحببتنا فأحببناك ومنحتنا من صور العطاء وجزيت من خير الجزاء)،  ومن ثم تم الترحيب بقائدها الجديد الأستاذ فتحي بن أحمد الخطيب بين أخوته وزملاؤه وتمنى له التوفيق والسداد.

وفي نهاية الحفل شكر الأستاذ إبراهيم بن عبدالعزيز الظفر بالنيابة عن منسوبي المدرسة كلاً من الأستاذ محمدبن إبراهيم الراجح الوكيل السابق على ماقدمه من الجهد والعطاء، ومن ثم تم تقديم الشكر لجميع منسوبي المدرسة على الحضور وتلبية الدعوة وتمنى للجميع التوفيق والنجاح.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    طارق الفياض

    يستاهل الرجل المميز والقيادي الفذ والزميل المخضرم

  2. ١
    زائر

    يستاهل الاب والاستاذ الفاضل ، محمد بن ابراهيم الراجح

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>