وفاة نائب أمير عسير “منصور بن مقرن” في حادث تحطم طائرة عامودية

الزيارات: 1535
1 تعليق
وفاة نائب أمير عسير “منصور بن مقرن” في حادث تحطم طائرة عامودية
https://www.hasanews.com/?p=6472229
وفاة نائب أمير عسير “منصور بن مقرن” في حادث تحطم طائرة عامودية
فريق التحرير - الأحساء نيوز

 

توفى نائب أمير منطقة عسير، الأمير منصور بن مقرن، مساء يوم أمس (الأحد 5 نوفمبر 2017م)، في تحطم طائرة مروحية كانت تقله مع عدد من المسؤولين.

وكشفت مصادر أن الطائرة التي كانت تقله سقطت في محمية ريدة، وفُقد الاتصال بها، وكانت تقل عددا من المسؤولين بينهم وكيل إمارة عسير سلمان الجريش وأمين منطقة عسير صالح القاضي، أثناء قيامه بجولة تفقدية على محافظة البرك التابعة لعسير.

وأكد الأمير سطام بن خالد آل سعود وفاة جميع من كان على متن الطائرة مضيفاً:  “إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر لعبدك منصور بن مقرن وجميع من على متن الطائرة معه لاحول ولا قوة إلا بالله”.

ولم يصدر بعد توضيح رسمي عن سبب الحادث، وعدد من كان موجوداً على متن الطائرة المنكوبة.

وفي سياقٍ متصل صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية أنه في صباح يوم أمس الأحد الموافق 16 / 2 / 1439هـ قام صاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة عسير ضمن جولات سموه التفقدية الدورية يرافقه مسؤولون في المنطقة بجولة على طائرة مروحية لعدد من المشاريع الساحلية غرب مدينة أبها، وأثناء العودة مساء اليوم نفسه فقد الاتصال بالطائرة في محيط محمية ريدة وتقوم الجهات المختصة حاليًّا بعمليات البحث عن ناجين حيث تم العثور على حطام الطائرة وسوف يتم الإعلان بالمستجدات في حينه.والله ولي التوفيق.

 

يذكر أن الأمير منصور بن مقرن (43 عاماً) عين نائبا لأمير  منطقة عسير في 25 رجب عام 1438 هـ.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    اللهم ارحمهم جميعا اللهم أغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اجعل قبورهم

    روضات من رياض الجنة ولا تجعلها حفر من حفر النار اللهم أحسن مدخلهم وثبتهم عند السؤال وأبدلهم أهل خيرا من أهلهم وزوجات خيرا

    من زوجاتهم وأدخلهم الجنة برحمتك يا أرحم الراحمين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>