احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

هكذا نُفرق بين نسختي “واتساب” الحقيقية والمزيفة

الزيارات: 875
التعليقات: 0
هكذا نُفرق بين نسختي “واتساب” الحقيقية والمزيفة
https://www.hasanews.com/?p=6472226
هكذا نُفرق بين نسختي “واتساب” الحقيقية والمزيفة
تقنيات - الأحساء نيوز

حذرت مواقع وشخصيات مهتمة بمجال التقنية، من إِصْدَار جديد ومزيف لتطبيق التراسل الفوري الأشهر عَالَمِيّاً “واتساب”، وتستهدف اختراق هواتف الضحايا.

وتوهم تلك النسخة “المزيفة” المستخدمين، بأنها الإِصْدَار الجديد المخصّص للأَعْمَال، لكنه يستهدف سرقة بيانات المستخدمين، ورغم تزايد الشكاوى من التطبيق الجديد، إلا أن “جوجل بلاي” لم تزله بعد من متجرها الإِلِكْتُرُونِيّ.

وأدرج هذا التطبيق بمتجر جوجل بلاي تحت اسم “تحديث واتساب”، وتضمن شعار التطبيق ليبدو مثل النسخة الأصلية؛ لإقناع المزيد من المستخدمين لتحميله؛ ظناً منهم أنه تحديث جديد لتطبيق الدردشة المملوك لفيسبوك.

واستخدم المطور حيلة ليجعل التطبيق يبدو كما لو كان مصمماً من قبل شركة فيسبوك، ورغم أن جوجل لا تسمح بالتطبيقات التي تنتحل اسم شخصية أو شعار، لكن دمج المستخدم مساحة بيضاء أسفل شعار التطبيق، لخداع عوامل الأمان في جوجل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>