احدث الأخبار

عميد عائلة الحضري بالعمران في ذمة الله “الطيران المدني”‬⁩ تطلق الدليل الإرشادي للمسافر متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة

بـ 8 نقاط “الصواب” يحافظ على صدارة دوري #الأحساء

الزيارات: 2401
التعليقات: 0
بـ 8 نقاط “الصواب” يحافظ على صدارة دوري #الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6472145
بـ 8 نقاط “الصواب” يحافظ على صدارة دوري #الأحساء
أحمد النجار

حافظ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصواب على صدارة فرق دوري أندية مكتب الأحساء لأندية الدرجة الثالثة مع نهاية الجولة الرابعة على الرغم من تعادله السلبي مع نظيره الروضة في مواجهة مثيرة من الجانبين حضرها جمهور كبير استمتع بمشاهدتها.

وارتفع رصيد الصواب إلى 8 نقاط فيما الروضة رابعاً برصيد 5 نقاط، وفي مواجهة أخرى كسب القارة نظيره العيون بهدفين مقابل هدف ليقفز للمركز الثاني برصيد 7 نقاط ويتراجع العيون للثالث برصيد 6 نقاط، وحقق الطرف فوزاً كبيراً على الشروق بثلاثية نظيفة ليتساوى الطرف مع الروضة في عدد النقاط، في حين الشروق بقي أخيراً بنقطة واحدة.

ويلعب في الجولة القادمة وهي الأخيرة من الدور الأول للدوري، يوم الجمعة 21 محرم الجاري فريقا القارة مع الطرف في 5.25 مساء، وفي يوم السبت يلعب الصواب مع الشروق في 3.05 عصراً، والعيون مع الروضة في 5.25 مساء، وذلك على أرض الملعب الرديف بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف.

و يأتي ترتيب الفرق : الصواب 8 نقاط  ، القارة 7 نقاط ، العيون 6 نقاط ، الروضة 5 نقاط ، الطرف 5 نقاط ، الشروق 1 نقطة واحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>