نواف بن سعد: الهلاليون هم أكثر مَن تعاملوا معنا بغير عدالة

الزيارات: 2358
1 تعليق
نواف بن سعد: الهلاليون هم أكثر مَن تعاملوا معنا بغير عدالة
https://www.hasanews.com/?p=6472141
نواف بن سعد: الهلاليون هم أكثر مَن تعاملوا معنا بغير عدالة
متابعات - الأحساء نيوز

أكد الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال، أن فوز فريقه بدوري أبطال آسيا في مواجهة فريق أوراوا الياباني، لن يحدد بقاءه في رئاسة النادي من عدمه.

وقال في حواره عبر برنامج “أكشن يا دوري”: “تحقيق البطولة الآسيوية من عدمها لن يحدد بقائي في رئاسة النادي، فترة رئاستي أربع سنوات، ولا نية لي للاستقالة قبل انتهاء الفترة”.

وأضاف: لم نكن سيئين في مواجهة سيدني في نهائي 2014؛ لكن التحكيم كان عاملاً مؤثراً فيها، وواجهنا التحكيم والحظ.

وعن رأيه بالفريق الياباني قال: “فريق أوراوا الياباني فريق قوي ومنظم ويلعب بكتلة واحدة، وسنحاول تحقيق نتيجة إيجابية في الرياض، والمدرب دياز تمنى لقاء أوراوا الياباني في النهائي الآسيوي”.

وعن مباراتهم الأخيرة قبل التوقف أمام الشباب قال: “حقيقةً لم نستحق الفوز على الشباب؛ لأننا لم نكن في مستوانا بشكل عام؛ ولكن الهلال يحتاج لتحقيق الدوري كل موسم بحسب مطالب وطموح جمهوره”.

وتَطَرّق لاجتماع رؤساء الأندية مع تركي آل الشيخ وقال: “كان رؤساء الأندية السعودية متعاونين وخرجنا باجتماع ناجح”.

وشدد نواف بن سعد على أن الهلال دائماً منافس وطرف ثابت؛ ولذلك تجد إعلام الأندية الأخرى تتكتل ضده.

وأكد الأمير نواف أن الهلاليين يعاملونهم بغير عدالة عندما يتولون مناصب رياضية وقال: “للأسف الهلاليون عندما يتولون مناصب في القطاعات الرياضية؛ هم أكثر ناس تعاملوا مع الهلال بغير عدالة”.

وأفاد بأن هناك بعض الشواذ في الوسط الرياضي يعتبرون الهلال من المفسدين للرياضة؛ ولذلك اتهمت مسبقاً بأني أجلب لاعبي المنتخب الهلال حينما كنت على رأس الجهاز الإداري للمنتخب.

وأردف: الهلال دائماً منافس وطرف ثابت؛ ولذلك تجد إعلام الأندية الأخرى تتكتل ضده.

وعن ميول تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، هل هي هلالية؟ قال: لا أؤكد ولا أنفي ميول رئيس هيئة الرياضة الهلالية؛ لكنه الآن يعمل من أجل الرياضة السعودية، ودعمه الكامل ينصبّ على المنتخب.

وأكد نواف بن سعد أنه لم يجتمع معهم أحد فيما يخص ملف خصخصة الأندية وقال: “داعمو الهلال المعروفون لم يرفضوا الدعم بحجة الخصخصة، والممولون كثر في النادي”.

وتَحَدّث الأمير عن موضوع إلغاء عضوية موسى الموسى من لجنة أعضاء الشرف قائلاً: “لدينا أعرافنا بالنادي (بروتوكول)، وهو خالَفَ البروتوكول الهلالي في عدة أحداث، وبعد إلغاء عضويته رُفع عنه الحرج ليتحدث للإعلام، وسبق أن أعلن إقالة دونيس دون المركز الإعلامي، ووقف مع لجنة الاحتراف التي كانت ضد الهلال”.

وعن ملعب جامعة الملك سعود قال: “سيكون جاهزاً في أواخر ديسمبر، وسبب التأخير يعود نتيجة إجراء بعض الإصلاحات، وبالنسبة للهدف (استثماري الملعب)؛ لن يحمل اسم الهلال”.

وأضاف: سيكون هناك تذاكر موسمية بالملعب الجديد، ومباريات ديربي الرياض مع النصر، ولا أتوقع إقامتها هنا؛ بل على الأغلب ستكون في استاد الملك فهد.

وكشف الأمير نواف عن بحثهم عن نشيد مناسب للنادي، بالإضافة إلى تميمة عبارة عن “سمك قرش” وقال: “اتفقنا مع وزير التجارة على مكافحة التقليد”.

وتحدث عن جمهور الهلال وقال: “أنا أعتب على جماهير الهلال خاصة في مدينة الرياض؛ لعدم حضورهم، وعموماً جماهيرنا طالبت كثيراً بطريقة لدعم النادي، وسنرى ذلك عندما تصدر قرارات بفتح الحسابات البنكية للأندية”.

وعن تذاكر النهائي الآسيوي قال: “في الفئة الموحدة لن تكون غالية، وستكون بمبلغ مناسب للجميع”.

وأوضح رئيس نادي الهلال أنه لم يكن هناك أي ضغط عليه بالتصالح في قضية عوض خميس، وقال: “يجب البعد عن العاطفة لكي لا أنجرف لقرار يضر النادي، والحلول الودية في القضايا الشرعية مباحة، وأنا كرئيس نادٍ وجدت المصلحة في الصلح في قضية عوض خميس”.

وأضاف: أما تعاقدنا مع محمد كنو؛ فقد تم بشكل رسمي من نادي الاتفاق دون أي زيادات، ولا أعرف شيئاً عن أي تصرفات إدارية خارج مجلس الإدارة.

وعن مختار فلاتة قال: “لا أعلم سبب عدم مشاركة مختار فلاتة؛ مع أن المدرب دياز هو من اختاره في الأساس”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    حساوي

    ,واضحه السالفه تبرر ليش ثلثين لاعين المنتخب من الهلال وين باقي الانديه وهذا سبب من تدمير المنتخب السعودي ورياضه بشكل عام وقد اسائتم لرياضه السعوديه بشكل خاص

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>