احدث الأخبار

45 درجة.. الأحساء تواصل تسجيل أعلى درجة حرارة بالمملكة في الظل تطبيق كود البناء السعودي مطلع يوليو .. و1.5 % تكلفة التأمين من قيمة الإنشاء المهندس “زكريا العبدالقادر ” ثانياً في انتخابات الهيئة السعودية للمقاولين هذه أخطر المواد الغذائية على الدماغ !! استثنائياً .. قطار المشاعر لن يعمل في موسم الحج ما حدث في مختبر ووهان يهدد بآثار طويلة الأمد الموارد البشرية: إتمام التنقل الوظيفي وفق العقود الموثقة رياح نشطة على الشرقية … تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء “التأمينات والتقاعد” توضح: هل يؤثر الدمج على آلية ومواعيد صرف المستحقات التأمينية والمعاشات؟ أول تصريح من “وزير المالية” بشأن قرار مجلس الوزراء لدمج “التقاعد” في “التأمينات” بأمر الملك سلمان … دمج “المؤسسة العامة للتقاعد” في “المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية” ‏متصدرا مجموعته “المنتخب السعودي” يتأهل إلى التصفيات النهائية لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023

متدربو تقنية الأحساء يتعرفون على تقنيات الفاب لاب بجامعة البترول

الزيارات: 3672
1 تعليق
متدربو تقنية الأحساء يتعرفون على تقنيات الفاب لاب بجامعة البترول
https://www.hasanews.com/?p=6472121
متدربو تقنية الأحساء يتعرفون على تقنيات الفاب لاب بجامعة البترول
وليد الشويهين - الأحساء نيوز

نظمت الكلية التقنية بالأحساء متمثلة في وحدة الخدمات الإرشادية ووحدة النشاط زيارة علمية إلى مختبر “الفاب لاب” بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن .

وقال رئيس الوفد مدير وحدة الخدمات الإرشادية الأستاذ محمد بن عبدالله الحمام بأن عدد المشاركين في الزيارة (26) متدرباً من المتفوقين تدريبياً من جميع التخصصات والمتميزين في النشاط ، وبدأت الزيارة بأستقبال فريق العمل بمختبر الفاب لاب المقام بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن والذي يعد شراكة ثلاثية بين الجامعة وشركة أرامكو السعودية ومعهد ماساتشوستس للتقنية، وتم التعرف على أقسام وأركان المختبر ، وكيفية التواصل والاستفادة منه.

  وقد أبدى المتدربون مدى استفادتهم من المختبر حيث تعرفوا على عدة مهارات تصنيعية وهي:تقنية سي إن سي، وتقنية القص بالليزر، وتقنية قص الفينيل، وتقنية الربورت، وتقنية مجسمات ثلاثية الأبعاد.

هذا وقد تسنى للمتدربين ممارسة بعض التطبيقات العملية فقام مجموعة من المتدربين بعمل تذكار لعميد الكلية الاستاذ عادل بن عبدالله المحبوب عن طريق تقنية قص الليزر ليكون جزءاً من تعبيرهم بشكره على دعمه اللامحدود لمثل هذه الزيارات المفيدة.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>