احدث الأخبار

بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء

متدربو تقنية الأحساء يتعرفون على تقنيات الفاب لاب بجامعة البترول

الزيارات: 3526
1 تعليق
متدربو تقنية الأحساء يتعرفون على تقنيات الفاب لاب بجامعة البترول
https://www.hasanews.com/?p=6472121
متدربو تقنية الأحساء يتعرفون على تقنيات الفاب لاب بجامعة البترول
وليد الشويهين - الأحساء نيوز

نظمت الكلية التقنية بالأحساء متمثلة في وحدة الخدمات الإرشادية ووحدة النشاط زيارة علمية إلى مختبر “الفاب لاب” بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن .

وقال رئيس الوفد مدير وحدة الخدمات الإرشادية الأستاذ محمد بن عبدالله الحمام بأن عدد المشاركين في الزيارة (26) متدرباً من المتفوقين تدريبياً من جميع التخصصات والمتميزين في النشاط ، وبدأت الزيارة بأستقبال فريق العمل بمختبر الفاب لاب المقام بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن والذي يعد شراكة ثلاثية بين الجامعة وشركة أرامكو السعودية ومعهد ماساتشوستس للتقنية، وتم التعرف على أقسام وأركان المختبر ، وكيفية التواصل والاستفادة منه.

  وقد أبدى المتدربون مدى استفادتهم من المختبر حيث تعرفوا على عدة مهارات تصنيعية وهي:تقنية سي إن سي، وتقنية القص بالليزر، وتقنية قص الفينيل، وتقنية الربورت، وتقنية مجسمات ثلاثية الأبعاد.

هذا وقد تسنى للمتدربين ممارسة بعض التطبيقات العملية فقام مجموعة من المتدربين بعمل تذكار لعميد الكلية الاستاذ عادل بن عبدالله المحبوب عن طريق تقنية قص الليزر ليكون جزءاً من تعبيرهم بشكره على دعمه اللامحدود لمثل هذه الزيارات المفيدة.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>