احدث الأخبار

“سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين

بالفيديو .. الفيصلي يضرب أحد بثلاثية ويقفز للمرتبة الثالثة

الزيارات: 2159
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6472071
بالفيديو .. الفيصلي يضرب أحد بثلاثية ويقفز للمرتبة الثالثة
الدوري السعودي - الأحساء نيوز

تغلب فريق الفيصلي على مضيفه أحد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة ضمن ختام الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وسجل ثلاثية فريق الفيصلي بشباك مضيفه أحد، إسلام سراج والمحترفان لويس جوستافو ( ركلة جزاء) وإيجور روسي بالدقائق 19 و42 و48.

فيما أحرز هدف أحد الوحيد، اللاعب محمد عطية بالدقيقة 36 من عمر المباراة، وسط حضور جماهيري بلغ 2408 متفرجا بالمدينة المنورة.

ليرفع فريق الفيصلي رصيده النقطي إلى 16 نقطة من خمس إنتصارات وتعادل واحد وثلاث خسائر في المرتبة الثالثة على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تكبد فريق أحد خسارته السادسة مقابل مقابل تعادلين وفوز واحد حاصدا خمس نقاط في المركز الأخير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>