بالصور .. “دراجي الأحساء” في رحلة لشاطئ سلوى

الزيارات: 3725
التعليقات: 0
بالصور .. “دراجي الأحساء” في رحلة لشاطئ سلوى
https://www.hasanews.com/?p=6471965
بالصور .. “دراجي الأحساء” في رحلة لشاطئ سلوى
محمد الدريويز

نظَّمَت مجموعة “دراج الأحساء” رحلة [١٣٠ ] كلم من الأحساء إلى شاطئ سلوى في تمام الساعة الثانية صباحًا من يوم الجمعة الموافق ١٤٣٩/٢/١٤ هـ .

شارك فيها ستون دراج في رحلة عمها الفرح ، والبهجة مع أنها كانت شاقة الإ أنها أدخلت السرور في قلوب المشاركين لأنها حققت لهم إنجازًا عظيمًا يفخرون ، ويتحدثون به بين أصدقائهم ، وأقربائهم إنها رحلة مجموعة ” دراج الأحساء ” إلى شاطئ سلوى بمحافظة الأحساء .

حيث كان التجمع بأحد المحطات في أول الطريق وحين اكتمل العدد انطلق الدراجون إلى المحطة التي تبعد ٣٠ كلم والتوقف بها لأداء صلاة الفجر وبعدها تم الإنطلاق إلى هجرة تماني للراحة والتزود بالماء والطعام وبها يكون الدراجون قطعوا ٨٠كلم ولم يتبقى إلا ٥٠ كلم حتى يصلوا إلى نقطة النهاية وكانت هي الأصعب فمع ارتفاع الشمس اشتد الهواء وهذا أصعب شيء يواجهه الدراجون خلال رحلاتهم فكان اختبار صعب ولكن ولله الحمد والمنة تم اجتيازه بنجاح فبالعزيمة والإصرار تصل لمبتغاك .. تم الوصول إلى سلوى الساعة ٩ صباحًا حيث كان في استقبالهم افراد فرع المالية بمنفذ سلوى ممثلة سلوى في الأستاذ بدري المطيري  و الأستاذ عبدالرحمن الخميس  والأستاذ فواز المقهوي.

فيما سكن الدراجون في الفندق للإفطار والراحة والغداء وفي العصر تم الذهاب إلى ساحل بحر سلوى لجلسة على الشاطئ وحديث الدراجين بعضهم لبعض وأخذ الصور التذكارية وفي المغرب تم عمل حفل تكريم المشاركين في الرحلة بالميداليات ، وبعدها تم الرجوع بالسيارات الى منطقة التجمع في الساعة ٨:٣٠م ، ولم تخل الرحلة من مواقف طريفة وأهازيج جماعية جعلت الرحلة أكثر جمالًا ، ولله الحمد والمنة .
هذا وقد شارك في الرحلة عدد من النخب منهم أمين نادي الفتح الأستاذ أحمد العيسى ، والدكتور فيصل الغريب والأستاذ عبدالله المحسن بطل المملكة العربية السعودية قديمًا في رياضة الدراجات
كما شاركت مجموعات الدراجين في الأحساء وهي : دراجي الطرف ، ودراجي الفضول ، ودراج العيون ، ودراجي الجشة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>