احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

جوجل تطلق تحديث YouTube Kids للأطفال

الزيارات: 1164
التعليقات: 0
جوجل تطلق تحديث YouTube Kids للأطفال
https://www.hasanews.com/?p=6471920
جوجل تطلق تحديث YouTube Kids للأطفال
تقنيات - الأحساء نيوز

أطلقت شركة جوجل تحديثا جديدا لتطبيق YouTube Kids المخصص للأطفال، يضم مجموعة من المزايا الجديدة التي تساعد الآباء في إنشاء حساب لكل طفل مع كلمة مرور خاصة به.

ووفقا لموقع engadget الأمريكي، فالتحديث الجديد يمكن أولياء الأمور من مراجعة المحتوى الذى يظهر لأطفالهم بسهولة، ويتأكدون من عدم وصول الأطفال إلا للمحتوى الذى يقومون بتحديده.

ويمنع هذا التحديث خلط البيانات الخاصة بكل طفل، بالإضافة إلى القدرة على تخصيص وجهات معينة لكل حساب، والتي تتغير بناء على الشخص الذي يستخدم التطبيق، وستكون كل واجهه مناسبة لعمر الطفل وتفضيلاته.

ويحمل الإصدار الجديد من التطبيق رقم 3.0، وتقول الشركة إن هناك طريقة جديدة للتعامل مع الأطفال في الأعمار المختلفة، فإذا كان الطفل صغيراً ستكون واجهة التطبيق مزودة بعدد صور أكبر وكلمات أقل لتتناسب مع طبيعة عمره.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>