احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

“الرقابة والتحقيق” تكتشف حالات تسيُّب بـ”قطاعات حكومية”

الزيارات: 2209
1 تعليق
“الرقابة والتحقيق” تكتشف حالات تسيُّب بـ”قطاعات حكومية”
https://www.hasanews.com/?p=6471814
“الرقابة والتحقيق” تكتشف حالات تسيُّب بـ”قطاعات حكومية”
الرياض - الأحساء نيوز

ذكرت مصادر مطلعة، أنّ هيئة الرقابة والتحقيق كشفت عن حالات تسيُّب في عدة قطاعات حكومية، خلال جولات لها خلال الشهرين الماضيين.

وأشارت المصادر، إلى أنّ الهيئة رصدت حالات تغيب، وانسحاب من العمل، وتعطيل مصالح الناس، ومخالفات أخرى مثل عدم إقفال دفاتر الدوام وتعطل نظام البصمة في بعض الجهات التي يوجد فيها النظام، وعدم تواجد الموظفين في مكاتبهم، وقيام الموظفين بالتوقيع لزملائهم. بحسب صحيفة “المدينة” الجمعة (3 نوفمبر 2017).

وقالت المصادر إن نسبة الغياب في بعض الجهات تجاوزت الـ30 %، مبينة أن الهيئة خاطبت الجهات الحكومية لاتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    أبن الاحساء البار

    ركزو على امانة الاحساء والتعليم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>