احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

مايكروسوفت تعيد تصميم سكايب لحواسيب ويندوز وماك

الزيارات: 1071
التعليقات: 0
مايكروسوفت تعيد تصميم سكايب لحواسيب ويندوز وماك
https://www.hasanews.com/?p=6471793
مايكروسوفت تعيد تصميم سكايب لحواسيب ويندوز وماك
وكالات - الأحساء نيوز

أطلقت شركة مايكروسوفت مجموعة من التغييرات لمستخدمي ماك وويندوز رسمياً، النسخة النهائية لتطبيق سكايب الذي بدأت الشركة إعادة تصميمه بشكل جذري عبر الهواتف الجوالة منذ يونيو الماضي.

واتاحت مايكروسوفت جملة من التغييرات لتصبح النسخة المعدلة الجديدة من تطبيق سكايب متاحة عبر أجهزة ماك وويندوز 7 و8، بالإضافة إلى النسخة القديمة من ويندوز 10، لأن مستخدمي النسخة الجديدة من ويندوز 10 سيضطرون للانتظار قليلاً للحصول على التحديث الجديد وميزاته، باعتبار أن الشركة تعمل حالياً على إعادة تصميمه.

وتتضمن النسخة الجديدة من تطبيق التراسل الفوري سكايب، جملة من الموضوعات قابلة للتخصيص، وبإمكان المستخدم الاختيار بين ألوان مختلفة، فقد أصبح التطبيق يدعم النمط الليلي الداكن إلى جانب إمكانية اختيار لون مميز للتطبيق.

وحصلت قائمة الدردشات على تحسينات بحيث يمكن فرزها حسب عدة معايير، مثل الوقت أو الرسائل غير المقروءة وغيرها، إلى جانب تغيير طريقة العرض. وهناك قائمة بالإشعارات على غرار نسخة الهاتف الجوال، ويمكن رؤية ردود الأفعال على الرسائل والمكالمات الفائتة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>