احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

الخدمة المدنية تُطلق مشروع “القياس الدوري للارتباط الوظيفي”

الزيارات: 2194
التعليقات: 0
الخدمة المدنية تُطلق مشروع “القياس الدوري للارتباط الوظيفي”
https://www.hasanews.com/?p=6471755
الخدمة المدنية تُطلق مشروع “القياس الدوري للارتباط الوظيفي”
الرياض - الأحساء نيوز

أطلقت وزارة الخدمة المدنية، مشروع “القياس الدوري للارتباط الوظيفي” الذي يهدف إلى قياس مستوى ارتباط الموظف بجهة عمله من النواحي السلوكية؛ وذلك تماشيًا مع رؤية المملكة 2030.

ويوفر المشروع الفرصة لموظفي القطاع الحكومي للمشاركة في تعبئة الاستبيان، من خلال جهات عملهم التي يعملون بها؛ للمساهمة في عملية تحسين وتطوير بيئة العمل الحكومي.

ويرتبط مشروع “القياس الدوري للارتباط الوظيفي”، بأهداف برنامج التحول الوطني 2020، الذي يهدف إلى تحسين إنتاجية الموظف الحكومي والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحسين أداء الجهات الحكومية.

يذكر أن “الارتباط الوظيفي” هو تعبير عن الجهد الذي يقدمه الموظف لتحسين وإدامة علاقته الوظيفية بجهة العمل، ومدى مساهمته في الوفاء بجميع متطلبات العمل وطرح مقترحات جديدة للتطوير، بالإضافة إلى فخره واعتزازه بالانتماء إلى الجهة التي يعمل بها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>