احدث الأخبار

فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية شاهد: هل تتجه المملكة لفرض غرامات على عدم ارتداء الكمامات في الأماكن العامة؟.. “متحدث الصحة” يجيب تعرّف على حالة الطقس المتوقعة يوم الخميس فرق سند الكشفية بـ”تنمية المبرز” تنشر البهجة بين “أبطال الصحة” و”رجال الأمن” شاهد … فنانة تكشف عن لوحة لولي العهد استخدمت فيها الألماس والأحجار الكريمة

الخدمة المدنية تُطلق مشروع “القياس الدوري للارتباط الوظيفي”

الزيارات: 2048
التعليقات: 0
الخدمة المدنية تُطلق مشروع “القياس الدوري للارتباط الوظيفي”
https://www.hasanews.com/?p=6471755
الخدمة المدنية تُطلق مشروع “القياس الدوري للارتباط الوظيفي”
الرياض - الأحساء نيوز

أطلقت وزارة الخدمة المدنية، مشروع “القياس الدوري للارتباط الوظيفي” الذي يهدف إلى قياس مستوى ارتباط الموظف بجهة عمله من النواحي السلوكية؛ وذلك تماشيًا مع رؤية المملكة 2030.

ويوفر المشروع الفرصة لموظفي القطاع الحكومي للمشاركة في تعبئة الاستبيان، من خلال جهات عملهم التي يعملون بها؛ للمساهمة في عملية تحسين وتطوير بيئة العمل الحكومي.

ويرتبط مشروع “القياس الدوري للارتباط الوظيفي”، بأهداف برنامج التحول الوطني 2020، الذي يهدف إلى تحسين إنتاجية الموظف الحكومي والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحسين أداء الجهات الحكومية.

يذكر أن “الارتباط الوظيفي” هو تعبير عن الجهد الذي يقدمه الموظف لتحسين وإدامة علاقته الوظيفية بجهة العمل، ومدى مساهمته في الوفاء بجميع متطلبات العمل وطرح مقترحات جديدة للتطوير، بالإضافة إلى فخره واعتزازه بالانتماء إلى الجهة التي يعمل بها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>