احدث الأخبار

عميد عائلة الحضري بالعمران في ذمة الله “الطيران المدني”‬⁩ تطلق الدليل الإرشادي للمسافر متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة

أكثر من 800 ألف ريال… مُقدرات مشاريع مركز “بر المزروعية” لشهر أكتوبر

الزيارات: 1811
تعليقان 2
أكثر من 800 ألف ريال… مُقدرات مشاريع مركز “بر المزروعية” لشهر أكتوبر
https://www.hasanews.com/?p=6471744
أكثر من 800 ألف ريال… مُقدرات مشاريع مركز “بر المزروعية” لشهر أكتوبر
محمد الدريويز

نقدم مركز المزروعية التابع لجمعية البر بالأحساء عددٍ من المساعدات المتنوعة للمستفيدين من المركز، بقيمة إجمالية تجاوزت 800 ألف ريال، شملت مساعدات للأيتام، كفالة الساعي، مساعدات إيجار، ومشروع السلة الغذائية.

وأكد مدير مركز المزروعية عيسى بن عبدالعزيز التيسان بأن المركز أودع مؤخراً عدداً من المساعدات المالية لشهر اكتوبر، واستفاد منها 249 يتيماً ويتيمة من المكفولين في المركز بقيمة إجمالية بلغت 76290 ألف ريال، كما تم إيداع 113680 ألف ريال لإعانة 228 أسرة مسجلة بالمركز ضمن مشروع كفالة الساعي.

علماً بأنه يتم صرف إعانات كفالة اليتيم وكفالة الساعي بصفة شهرية ويتم زيادة مخصصاتها في المواسم كدخول الشتاء والصيف ورمضان والأعياد والعودة للدراسة.

وأضاف التيسان بأن المركز انتهى من ايداع مساعدات الإيجار للمجموعة الأولى والثانية بمبلغ إجمالي بلغ 319500 ألف ريال واستفاد منها 149 أسرة.

وأشار مدير مركز المزروعية بأن 640 أسرة مسجلة بالمركز، منها: عدد من الأسر السورية استفادت من مشروع السلة الغذائية التي قدمها المركز، خلال شهر أكتوبر بالتعاون مع شركة أسواق عبدالله العثيم عبر بطاقات سنابل الخير، التي يدعمها العثيم بنسبة 10% من قيمتها لصالح المحتاجين بتكلفة إجمالية بلغت 330 ألف ريال.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    الشكر الزيل لمدير مركز المركز والقائمين على المركز

  2. ١
    زائر

    الله بجزهم خير جميع العاملين في هذا المركز

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>