احدث الأخبار

الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي “الإعلام”: فسح المؤلفات المكتوبة من الخارج فورياً وتطبيق الرقابة اللاحقة على المطبوعات

أكثر من 800 ألف ريال… مُقدرات مشاريع مركز “بر المزروعية” لشهر أكتوبر

الزيارات: 1875
تعليقان 2
أكثر من 800 ألف ريال… مُقدرات مشاريع مركز “بر المزروعية” لشهر أكتوبر
https://www.hasanews.com/?p=6471744
أكثر من 800 ألف ريال… مُقدرات مشاريع مركز “بر المزروعية” لشهر أكتوبر
محمد الدريويز

نقدم مركز المزروعية التابع لجمعية البر بالأحساء عددٍ من المساعدات المتنوعة للمستفيدين من المركز، بقيمة إجمالية تجاوزت 800 ألف ريال، شملت مساعدات للأيتام، كفالة الساعي، مساعدات إيجار، ومشروع السلة الغذائية.

وأكد مدير مركز المزروعية عيسى بن عبدالعزيز التيسان بأن المركز أودع مؤخراً عدداً من المساعدات المالية لشهر اكتوبر، واستفاد منها 249 يتيماً ويتيمة من المكفولين في المركز بقيمة إجمالية بلغت 76290 ألف ريال، كما تم إيداع 113680 ألف ريال لإعانة 228 أسرة مسجلة بالمركز ضمن مشروع كفالة الساعي.

علماً بأنه يتم صرف إعانات كفالة اليتيم وكفالة الساعي بصفة شهرية ويتم زيادة مخصصاتها في المواسم كدخول الشتاء والصيف ورمضان والأعياد والعودة للدراسة.

وأضاف التيسان بأن المركز انتهى من ايداع مساعدات الإيجار للمجموعة الأولى والثانية بمبلغ إجمالي بلغ 319500 ألف ريال واستفاد منها 149 أسرة.

وأشار مدير مركز المزروعية بأن 640 أسرة مسجلة بالمركز، منها: عدد من الأسر السورية استفادت من مشروع السلة الغذائية التي قدمها المركز، خلال شهر أكتوبر بالتعاون مع شركة أسواق عبدالله العثيم عبر بطاقات سنابل الخير، التي يدعمها العثيم بنسبة 10% من قيمتها لصالح المحتاجين بتكلفة إجمالية بلغت 330 ألف ريال.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    الشكر الزيل لمدير مركز المركز والقائمين على المركز

  2. ١
    زائر

    الله بجزهم خير جميع العاملين في هذا المركز

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>