احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

بالصور… “فارس الفارس” يتقاعد بعد خدمة دامت “41” عام… و”السبيعي” يحتفي به

الزيارات: 2782
1 تعليق
بالصور… “فارس الفارس” يتقاعد بعد خدمة دامت “41” عام… و”السبيعي” يحتفي به
https://www.hasanews.com/?p=6471709
بالصور… “فارس الفارس” يتقاعد بعد خدمة دامت “41” عام… و”السبيعي” يحتفي به
أحمد العساف
أقام عضو المجلس البلدي للدائرة الرابعة الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد السبيعي وشباب مجلسه الدائم، حفل تكريم للمتقاعد من شركة ارامكو  الأستاذ فارس بن محمد بن الفارس، البالغ من العمر ٥٧ سنة، وذلك بعد خدمة دامت ٤١ سنة، وذلك في مزرعة الأستاذ عبدالرحمن السبيعي وبحضور عدد من الأهل والأقارب والأصدقاء ورجال الأعمال والمسؤولين.

بدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ عبدالله بن أحمد العطيش، ثم كلمة عضو المجلس البلدي الأستاذ عبدالرحمن السبيعي رحب فيها  بالجميع، وبارك للمتقاعد الأستاذ فارس الفارس على ما قدمه، ثم كانت كلمة المشرف التربوي الأستاذ راشد بن علي الفارس شكر فيها ضيوف هذا الحفل المشاركين في هذا التكريم وشباب المجلس، أعقبها كلمة للأستاذ فايز القرني أثنى خلالها على المكرم وتفانيه في العمل وحبه وإخلاصه، شاكراً له  جهوده في مجال عمله بارامكو السعودية، بعدها تفضل الشعراء الأستاذ خالد عبدالرحمن السبيعي والأستاذ فهد الشدي والأستاذ محمد الربيع قصائد في مجال الحكمة.
أخيراً… تم توزيع الهدايا والدروع التذكارية للمتقاعد فارس الفارس وبعدها تناول الجميع وجبة العشاء والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يسعدك قلبك يا بوي ♥️♥️♥️♥️

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>