احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

بالصور… “فارس الفارس” يتقاعد بعد خدمة دامت “41” عام… و”السبيعي” يحتفي به

الزيارات: 3273
1 تعليق
بالصور… “فارس الفارس” يتقاعد بعد خدمة دامت “41” عام… و”السبيعي” يحتفي به
https://www.hasanews.com/?p=6471709
بالصور… “فارس الفارس” يتقاعد بعد خدمة دامت “41” عام… و”السبيعي” يحتفي به
أحمد العساف
أقام عضو المجلس البلدي للدائرة الرابعة الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد السبيعي وشباب مجلسه الدائم، حفل تكريم للمتقاعد من شركة ارامكو  الأستاذ فارس بن محمد بن الفارس، البالغ من العمر ٥٧ سنة، وذلك بعد خدمة دامت ٤١ سنة، وذلك في مزرعة الأستاذ عبدالرحمن السبيعي وبحضور عدد من الأهل والأقارب والأصدقاء ورجال الأعمال والمسؤولين.

بدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ عبدالله بن أحمد العطيش، ثم كلمة عضو المجلس البلدي الأستاذ عبدالرحمن السبيعي رحب فيها  بالجميع، وبارك للمتقاعد الأستاذ فارس الفارس على ما قدمه، ثم كانت كلمة المشرف التربوي الأستاذ راشد بن علي الفارس شكر فيها ضيوف هذا الحفل المشاركين في هذا التكريم وشباب المجلس، أعقبها كلمة للأستاذ فايز القرني أثنى خلالها على المكرم وتفانيه في العمل وحبه وإخلاصه، شاكراً له  جهوده في مجال عمله بارامكو السعودية، بعدها تفضل الشعراء الأستاذ خالد عبدالرحمن السبيعي والأستاذ فهد الشدي والأستاذ محمد الربيع قصائد في مجال الحكمة.
أخيراً… تم توزيع الهدايا والدروع التذكارية للمتقاعد فارس الفارس وبعدها تناول الجميع وجبة العشاء والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يسعدك قلبك يا بوي ♥️♥️♥️♥️

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>