احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

تقنية الأحساء تواجه التطورات العلمية بورشة عمل “Prezi & Snapchat”

الزيارات: 3373
1 تعليق
تقنية الأحساء تواجه التطورات العلمية بورشة عمل “Prezi & Snapchat”
https://www.hasanews.com/?p=6471704
تقنية الأحساء تواجه التطورات العلمية بورشة عمل “Prezi & Snapchat”
هدى النعيم - الأحساء نيوز

نظراً لأهمية استخدام التقنيات الحديثة في ميدان التدريب التقني حيث التحديات المتسارعة نتيجة التطورات في شتى الميادين،  ‏نظمت الكلية التقنية للبنات بالأحساء بإشراف الأستاذة فاطمة المخايطة ورشة عمل بعنوان(Prezi & Snapchat)، وذلك يوم أمس الأربعاء الموافق 12/2/1439 هـ.

أوضحت خلالها المخايطة أن فكرة النشاط تقوم على التعرف على برنامج العروض التقديمية Prezi وإنشاء العروض التقديمية ذات الأبعاد المختلفة باستخدام قوالب جاهزة أو فارغة، كما يتضمن النشاط تطبيق مهارات مختلفة على برنامج سناب شات، بحيث تكون مخالفة عن المهارات الشائعة.

هذا وقد تضمنت الورشة عدة محاور أهمها التسجيل في الموقع واستخدام قالب جاهز وحلول للكتابة باللغة العربية، بالإضافة إلى إضافة تأثير على النص، كذلك تصميم فلتر خاص بحساب السناب شات باستخدام أحد برامج التصميم ورفع الفلتر على الموقع  وطريقة تفعيل الفلتر على منطقة جغرافية.

حضر الورشة عدد 44 متدربة من مختلف التخصصات كما لاقت الورشة إعجاب الحاضرين بما حملته من مفاهيم تقنية هامة في مختلف الأصعدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>