احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

بالصور…معالي وزير الصحة يزور مركز صحي العمران بالأحساء

الزيارات: 3244
التعليقات: 0
بالصور…معالي وزير الصحة يزور مركز صحي العمران بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6471686
بالصور…معالي وزير الصحة يزور مركز صحي العمران بالأحساء
علي الدريس - الأحساء نيوز
‎زار عصر يوم أمس الأربعاء الأول من نوفمبر للعام 2017م، معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، وسعادة الوكيل للرعاية الأولية الدكتور هشام الخشان وسعادة مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء الأستاذ عبدالحميد عبدالله العمير،مركز صحي العمران.
كان في استقباله سعادة مساعد مدير الشؤون الصحية للصحة العامة بمحافظة الأحساء الدكتور وليد بن محمد السلطان، ومدير مركز الدراسات العليا لطب الأسرة الدكتور فيصل الحداد ومشرف قطاع العمران للصحة العامة الأستاذ حاتم المضحي، والأطباء المقيمين ببرنامج البورد السعودي لطب الأسرة.
عقب وصوله استمع معالي الوزير لكلمة ألقاها الدكتور فيصل الحداد عن نشأة برنامج طب الأسرة بالأحساء وزيادة عدد المتدربين من ٦ متدربين في بداية البرنامج إلى ٧٤ متدرب.
وعن ذلك أثنى الدكتور  هشام الخشان على إدارة مركز الدراسات العليا والأطباء المتدربين في برنامج الزمالة لطب الأسرة بالمركز.
‎هذا وقد أكد الوزير الدكتور الربيعة بأن طب الأسرة سيكون المحور الأساسي للخدمات الصحية القادمة وأن أطباء الأسرة سيكون لهم دور كبير في التحول بوزارة الصحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>