مدير عام “العمل والتنمية الاجتماعية” يزور وحدة خدمات مساندة ذوي الإعاقة

الزيارات: 3806
1 تعليق
مدير عام “العمل والتنمية الاجتماعية” يزور وحدة خدمات مساندة ذوي الإعاقة
https://www.hasanews.com/?p=6471611
مدير عام “العمل والتنمية الاجتماعية” يزور وحدة خدمات مساندة ذوي الإعاقة
علي البجيس
تشرفت وحدة الخدمات المساندة لذوي الإعاقة للإناث بمحافظة الأحساء أمس الثلاثاء 11 /2 /1439هـ، بزيارة سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الأستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل ومساعد مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة المكلف الأستاذ منصور آل بن علي، صاحبهما منسق الزيارة مدير وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة للذكور بالأحساء الأستاذ مستور الشهراني، حيث كان في استقبالهم مديرة  الخدمات المساندة الأستاذة خزنة بنت عبدالرحمن الرويس، وطاقم موظفات الوحدة، وذلك خلال زيارتهم للوحدة التي جاءت ضمن جولة تفقدية عامة على جميع فروع الوزارة بمحافظة الأحساء.
وقد أعرب سعادته خلال هذه الزيارة عن وفير شكره وثقته بجميع منسوبات الوحدة وعلى ما قدموا ومازالوا يقدمون من جهود تظهر واضحة وجلية في تطور الوحدة المستمر، الذي التمسوه جميعاً في فرع الوزارة وسعيهم الدائم لتحقيق أهداف وتطلعات الوزارة.
كما أكد “المقبل” على أهمية دور الوحدة العائد على أهمية الفئة التي تُقدم لهم الخدمات وهم ذوي الإعاقة وهو الذي أشار إليه سعادة محافظ محافظة الأحساء وأبدى استعداده التام لتقديم الدعم اللازم لها ولجميع فروع الوزارة بالمحافظة.
وختم سعادته زيارته للوحدة بجولة تفقدية وسريعة لمرافق الوحدة متمنياً للجميع المزيد من التوفيق والسداد.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يوفقكم لخدمة ذوي الاحتياجات

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>