احدث الأخبار

عميد عائلة الحضري بالعمران في ذمة الله “الطيران المدني”‬⁩ تطلق الدليل الإرشادي للمسافر متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة

المؤبد لعشرة بحرينيين بتهمة تأسيس “جماعة إرهابية”

الزيارات: 2028
التعليقات: 0
المؤبد لعشرة بحرينيين بتهمة تأسيس “جماعة إرهابية”
https://www.hasanews.com/?p=6471450
المؤبد لعشرة بحرينيين بتهمة تأسيس “جماعة إرهابية”
البحرين - الأحساء نيوز

أعلنت نيابة الجرائم الإرهابية في مملكة البحرين اليوم الثلاثاء إن المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة أصدرت حكما بالسجن المؤبد لعشرة متهمين واسقاط الجنسية عنهم بتهم تنظيم وادارة جماعة إرهابية.
وقال رئيس نيابة الجرائم الارهابية بمملكة البحرين المستشار احمد الحمادي في تصريح صحفي إن المحكمة اصدرت الحكم على خلاف احكام القانون والانضمام اليها وحيازة مواد مفرقعة وادوات تستخدم في صناعتها اضافة الى اسلحة نارية تنفيذا لاغراض “إرهابية”.
واضاف الحمادي ان النيابة العامة استندت في التدليل على ثبوت الجريمة في حقهم الى الادلة منها شهود الاثبات واعترافات المتهمين والادلة الفنية وتقارير ادارة الادلة الجنائية.
واكد انه تم احالة المتهمين الى المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة حيث تداولت القضية بجلسات المحكمة بحضور محاميي المتهمين ومكنتهم من الدفاع وإبداء الدفوع القانونية ووفرت لهم جميع الضمانات القانونية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>