احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

بالفيديو و الصور .. ‏⁧‫#هجر‬⁩ يحقق فوزه الثالث على التوالي بهدف في شباك النهضة

الزيارات: 2635
1 تعليق
بالفيديو و الصور .. ‏⁧‫#هجر‬⁩ يحقق فوزه الثالث على التوالي بهدف في شباك النهضة
https://www.hasanews.com/?p=6471416
بالفيديو و الصور .. ‏⁧‫#هجر‬⁩ يحقق فوزه الثالث على التوالي بهدف في شباك النهضة
محمد العديل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر انتصاراته وعروضه المميزة عندما كسب النهضة بهدف دون مقابل في الجولة الثامنة من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى ، محققاً فوزه الثالث على التوالي .
وجاء هدف هجر الوحيد عن طريق “يوسف العطا الله” في الدقيقة الرابعة والخمسين من عمر المباراة ، وبهذه النتيجة رفع الفريق الهجراوي رصيده النقطي إلى اثني عشر نقطة .
هذا ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة عن التدريبات يوم غد الأربعاء على أن يعاود الفريق تدريباته مساء يوم الخميس المقبل استعداداً للمباراة المقبلة أمام الشعلة .

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    شنتر بن عداد

    كفو كفو يالبشت الحساوي

    فالك الانتصارات في كل مبارياتك الجاية وان شاء الله السنة الجاية في الدوري السعودي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>