احدث الأخبار

شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!! الجمارك : إلغاء 4 رخص مخالفة لضوابط “التخليص الجمركي” بالصور … تعقيم مكتب “الضمان الاجتماعي” في الأحساء في الشرقية .. قوائم الطعام بـ”الباركود” بدلا من الورقية والبلاستيكية

الأخضر الأولمبي يشارك في الدورة الدولية لكرة القدم بالصين

الزيارات: 2021
التعليقات: 0
الأخضر الأولمبي يشارك في الدورة الدولية لكرة القدم بالصين
https://www.hasanews.com/?p=6471376
الأخضر الأولمبي يشارك في الدورة الدولية لكرة القدم بالصين
رياضة - الأحساء نيوز

يشارك المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم في الدورة الدولية للشباب لكرة القدم التي ينظمها الاتحاد الصيني لكرة القدم خلال الفترة من 8 ـ 12 نوفمبر المقبل، على ملعب تشيانان الرئيسي في مدينة ديوون الصينية.

وتضم الدورة الدولية إلى جانب المنتخب الوطني الأولمبي، منتخبات الصين (المستضيف)، والمكسيك، وكوريا الشمالية.

وأقرت اللجنة المنظمة للدورة أن يلاقي الأخضر في افتتاح الدورة المنتخب الصيني في الثامن من نوفمبر المقبل، في حين سيواجه في ثاني مبارياته منتخب المكسيك في العاشر من نوفمبر، وسيختتم المنتخب الوطني مشاركته بملاقاة منتخب كوريا الشمالية في الثاني عشر من شهر نوفمبر.

من جهته، كشف مساعد مدرب المنتخب الوطني الأولمبي صالح المحمدي أن الاستعدادات لكأس آسيا تحت 23 عامًا تسير بشكل جيد وفق المخطط له منذ إعلان المنتخب الأولمبي تأهله للبطولة في شهر يوليو الماضي، مبينًا أن الجهاز الفني للمنتخب وضع برنامجًا إعداديًا للمرحلة المقبلة، بدءًا بإقامة معسكر الشهر الماضي في تركيا، ويليه إجابة دعوة الاتحاد الصيني لكرة القدم بالمشاركة في الدورة الدولية بالصين مطلع نوفمبر المقبل.

وتابع المحمدي:” سنخوض خلال الدورة الدولية في الصين عددًا من المباريات مع منتخبات قوية، كذلك ستكون المشاركة مفيدة من ناحية تعود اللاعبين على الأجواء بحكم إقامة كأس آسيا تحت 23 عامًا في الصين مطلع العام الميلادي المقبل”.

وعن نتائج قرعة كأس آسيا تحت 23 عامًا التي أجريت الأسبوع الماضي قال: “جميع منتخبات آسيا متقاربة المستويات، ومجموعتنا ليست سهلة لكنها تعتبر متوازنة، وبكل تأكيد نحن قادرون على التأهل للأدوار المتقدمة في البطولة والمنافسة على اللقب، وبلا شك هدفنا في البطولة أن نحقق اللقب، وذلك بحكم مستوى منتخبنا العالي فنيًا، ووصولنا إلى نهائي كأس آسيا تحت 19 عامًا 2016 دليل على إمكانيات اللاعبين العالية والقادرة على تحقيق الهدف”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>