احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

بالصور… شاهد: تفاعل الطلاب مع “عادات الشخصية الناجحة”بإبتدائية “ابن المقرب”

الزيارات: 2850
التعليقات: 0
بالصور… شاهد: تفاعل الطلاب مع “عادات الشخصية الناجحة”بإبتدائية “ابن المقرب”
https://www.hasanews.com/?p=6471309
بالصور… شاهد: تفاعل الطلاب مع “عادات الشخصية الناجحة”بإبتدائية “ابن المقرب”
أحمد العساف

نفذ قائد مدرسة ابن المقرب الإبتدائية الأستاذ سامي بن أحمد الجاسم برنامجاً تدريبياً للطلاب بعنوان (عادات الشخصية الناجحة)، وذلك ضمن خطة قسم البرامج العامة والتدريب بإدارة النشاط الطلابي لتدريب طلاب المدارس للفصل الدراسي الأول على مستوى المراحل الدراسية الثلاث، حيث شارك في البرنامج 30 طالباً من مدرسة ابن المقرب وجليجلة الإبتدائية، وبمشاركة الأستاذان حمد فهد العساف وفواز العبود رائد النشاط بالمدرسة، في الإعداد للبرامج.

اشتمل البرنامج على العادات العشر للشخصية الناجحة، التي تصنع الشخصية الناجحة وتحقق الأهداف، بحيث تسهم في صنع شخصيات طلابية مميزة ومبدعة وناجحة وأنماط التفكير الإيجابي لدى الطلاب.

كما شارك المعلمان عبدالله السبيعي ويوسف السهيو والأستاذ علي البراهيم من ارامكو السعودية بالحديث عن الشخصية الناجحة وتم خلال البرنامج الإستماع لآراء الطلاب وطموحاتهم وتفعيل أوراق العمل.
كما تم تكريم المدارس المشاركة والمعلمين بشهادات شكر، وطلاب البرنامج بشهادات حضور البرنامج، وتكريم الطلاب المتميزين بهدايا تحفيزية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>