احدث الأخبار

محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!! الجمارك : إلغاء 4 رخص مخالفة لضوابط “التخليص الجمركي” بالصور … تعقيم مكتب “الضمان الاجتماعي” في الأحساء في الشرقية .. قوائم الطعام بـ”الباركود” بدلا من الورقية والبلاستيكية بالصور .. “أمانة الأحساء” تستأنف عملها جزئياً و”الكاميرات الحرارية” تفحص الموظفين احترازيًا

الآن… بإمكانك بيع سيارتك المستعملة عبر “فيسبوك”

الزيارات: 559
التعليقات: 0
الآن… بإمكانك بيع سيارتك المستعملة عبر “فيسبوك”
https://www.hasanews.com/?p=6471303
الآن… بإمكانك بيع سيارتك المستعملة عبر “فيسبوك”
متابعات - الأحساء نيوز

يعتزم موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إضافة خدمة جديدة إلى قائمة خدمات التجارة الإلكترونية التي يوفرها لمستخدميه، وهي خدمة بيع السيارات المستعملة.

وأشار موقع «سي نت دوت كوم» المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أنه بعد مرور نحو عام واحد على إطلاق موقع «فيسبوك» منصة التجارة الإلكترونية الخاصة به وهي «ماركت بليس»، يرى «فيسبوك» أن الوقت قد حان لتوسيع نطاق خدمات منصة التجارة الإلكترونية.

يذكر أن منصة «ماركت بليس» التي تتيح لمستخدمي «فيسبوك» بيع الكثير من مقتنياتهم الجديدة والمستعملة داخل مجتمعاتهم المحلية، تضيف حاليا خدمة طرح السيارات المستعملة للبيع في الولايات المتحدة.

كما يعتزم موقع «فيسبوك» إضافة المزيد من المرشحات «الفلاتر» إلى منصة التجارة الإلكترونية بما يتيح للأشخاص تحديد سنة الإنتاج أو الشركة المنتجة أو الطراز أو المسافة التي قطعتها السيارة المستعملة عند البحث عن سيارة مستعملة لشرائها. كما تتيح منصة التجارة الإلكترونية لوكلاء وموزعي السيارات في الولايات المتحدة بعرض سياراتهم من خلال شراكة بين «فيسبوك» ومواقع تجارة السيارات الشهيرة مثل «إدموندز» و«كارز دوت كوم» وغيرها.

وأشارت شركة «فيسبوك» إلى أنها تدرس إضافة المزيد من فئات السلع التي تعرضها مثل تأجير الشقق والوظائف الخالية والتذاكر.

وذكرت أن أكثر من 550 مليون شخص يزورون صفحات البيع والشراء على موقع «فيسبوك» شهريا، مقابل 450 مليون زائر شهريا في العام الماضي. كما تقدم “فيسبوك” خدمة التجارة الإلكترونية في 17 دولة أوروبية جديدة منذ أغسطس الماضي.

وتعتمد إيرادات منصة التجارة الإلكترونية في فيسبوك على الإعلانات وليس على تحصيل رسوم من المستخدمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>