احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

بالصور… أسبوع “الكيمياء العربي” بثانوية العيون

الزيارات: 3222
التعليقات: 0
بالصور… أسبوع “الكيمياء العربي” بثانوية العيون
https://www.hasanews.com/?p=6471207
بالصور… أسبوع “الكيمياء العربي” بثانوية العيون
أحمد العساف

دشن مدير مدرسة “العيون” الثانوية، الأستاذ عبد الواحد بن سعد الكليب، فعاليات الأسبوع العربي للكيمياء بالمدرسة.

بدأت الفعاليات بالبرنامج الإذاعي الذي أقيم بهذه المناسبة، الذي بُدء بالقرآن الكريم، ثم كلمة المشاركين التي ألقاها أحد الطلاب أوضح فيها ارتباط الكيمياء بمجالات عديدة في الحياة كمجال الأدوية وغيرها.

بعد ذلك ألقى عبد الله طاهر المعيبد أستاذ الكيمياء في المدرسة كلمة أوضح فيها أهمية مادة الكيمياء في تطور العالم وتتطرق لأبرز علماء الكيمياء في العالم العربي وإنجازاتها في مجال الكيمياء .

بعد ذلك قدم الأستاذ أحمد البو حسن مشرف النشاط العلمي تجربة علمية أمام الحضور عن بعض التفاعلات الكيميائية، شارك في تنفيذها مجموعة من الطلاب.

من جانب آخر قدم طلاب النادي العلمي محاضرة علمية عن (التلوث) حضرها بعض المعلمين، ثم قدم رائد النشاط خالص الشكر والتقدير  للطلاب المشاركين وقيادة المدرسة، التي لها الأثر الكبير في إنجاح الفعاليات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>