احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

لتحقيقهم ميداليات ذهبية في البطولة الآسيوية “الخليفة” يُكافىء “أثقال الطرف”

الزيارات: 2155
التعليقات: 0
لتحقيقهم ميداليات ذهبية في البطولة الآسيوية “الخليفة” يُكافىء “أثقال الطرف”
https://www.hasanews.com/?p=6471126
لتحقيقهم ميداليات ذهبية في البطولة الآسيوية “الخليفة” يُكافىء “أثقال الطرف”
صالح الدويسان - الأحساء نيوز

قدم عضو شرف نادي الطرف مبارك عبد الله الخليفة مكافآت مالية لأربعة من نجوم نادي الطرف في لعبة رفع الأثقال الدوليين علي احمد الخزعل ونواف محمد المزيدي وسامي أحمد العثمان وعلي يوسف العثمان ، وذلك بمناسبة تحقيقهم عدة ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية خلال تشرفهم بتمثيل المنتخب الوطني السعودي في بطولة آسيا للناشئين والشباب التي أقيمت في نيبال ، وبطولة غرب أسيا في الأردن.
حيث أقيم حفل مبسط في مقر النادي وبحضور رئيس مجلس الإدارة سامي الدهام ونائبه عبد العزيز الربيع والامين العام جميل الرشيد والعضو عادل الرشيد ورئيس النادي الأسبق عبدالله المطلق والمشرف على كرة السلة بالنادي سالم المرزوق.
وقدم رئيس النادي خلال كلمته الشكر والتقدير لعضو شرف النادي الداعم على مواصلة دعمه الذي وصفه بانه غير مستغرب عليه ، وتمنى “الدهام” بأن يحذوا أهل الطرف حذوه بالوقوف الدائم والدعم المادي والمعنوي.
من جانبه: أعرب الخليفة عن سعادته بما حققه نجوم النادي خلال مشاركتهم مع المنتخبات الوطنية في العديد من المناسبات والمحافل المتعددة والتي تحققت بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بمتابعة واهتمام إدارة النادي التي تعمل جاهده على الوصول بجميع الألعاب الى أعلى وأفضل المستويات ناهيك عن الجهود الكبيرة التي يقوم بها مدرب اللعبة الوطني الخبير طاهرشيبه واللاعبين والجهاز الأداري.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>