احدث الأخبار

الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة “جامعة الملك فيصل”‬⁩ ‏تعلن خطة حضور منسوبيها إلى مقر أعمالهم في الجامعة في مبادرة طيبة .. “٨٥٠” مؤذن بالأحساء تصلهم تلك الرسالة من إدارة “الشؤون الإسلامية” فيديو … هذا موقف “جسر الملك فهد” من موعد التشغيل وعودة حركة المسافرين

نظير دعمه للنادي “النجوم” يُقدم العضوية الشرفية لـ “المغنم”

الزيارات: 2250
1 تعليق
نظير دعمه للنادي “النجوم” يُقدم العضوية الشرفية لـ “المغنم”
https://www.hasanews.com/?p=6471100
نظير دعمه للنادي “النجوم” يُقدم العضوية الشرفية لـ “المغنم”
راكان المبارك

قدم مجلس إدارة نادي النجوم ممثل برئيس النادي الأستاذ عبدالرحمن الكليب العضوية الشرفية لسعادة الدكتور محمد بن عمر المغنم المدير الطبي بمستشفى الولادة والأطفال بالأحساء، وتم تكريمه أيضاً على دعمه المتواصل للرياضيين بالأحساء، جاء ذلك بعد دعوة مدير فئتي الشباب والأولمبي بالنادي الأستاذ محمد الصرعاوي.

كما تسنى للدكتور محمد المغنم حضور تمارين الفريقين بمعية رئيس النادي ومدير الفئتين.

واختتم حضوره بكلمة ألقاها وعد فيها اللاعبين بتقديم مكافآت مالية في حال انتصارهم في المباريات القادمة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    … شكرنا وتقديرنا لسعادة الدكتور محمد المغنم أبا عمر على جهوده المثمرة في خدمة مجتمعه بصفة خاصة ومحافظته الأحساء بصفة عامة من خلال مايقدمه من جهد ملموس سواء من خلال عمله و تخصصه كطبيب أو دعمه للشباب عن طريق هوايته المحببة الرياضة وبالتحديد كرة القدم .
    … فهنيئا لرجالات نادي النجوم وعلى رأس الهرم الرئيس المحبوب الأستاذ عبدالرحمن الكليب أبو وليد لأنظمام سعادة الدكتور محمد المغنم لأعضاء شرف النادي.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>