احدث الأخبار

“الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!!

خيرية العيون تودع الدفعة السادسة في حسابات أبنائها الأيتام

الزيارات: 1470
التعليقات: 0
خيرية العيون تودع الدفعة السادسة في حسابات أبنائها الأيتام
https://www.hasanews.com/?p=6471051
خيرية العيون تودع الدفعة السادسة في حسابات أبنائها الأيتام
أحمد العساف

اودعت جمعية العيون الخيرية بمحافظة الأحساء يوم أمس الأحد (1439/2/9هـ) مبلغ  ٥٢ ألف ريال في حسابات أبنائها وبناتها الأيتام البالغ عددهم (١٦٩) يتيم ويتيمة لشهري ذو القعدة وذي الحجة الذي يأتي ضمن سعي الجمعية الحثيث لتفعيل كافة برامجها وفي مقدمتها التي تعنى بأبنائها الأيتام.

 أوضح ذلك رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ خالد بن محمد الحسين الذي أكد على أن الجمعية ترحب بالشراكات التنموية كافة في المجتمع، التي تستطيع من خلالها تحقيق رؤيتها في التنمية ورعاية المستفيدين منها بالشكل المأمول وبيّن الحسين إلى أن الجمعية تقدم مساعدات عينية متنوعة لأبنائها الأيتام مثل الحقيبة المدرسية والكسوة الشتوية والعيدية، الجدير بالذكر أن هذه الدفعة تمثل الدفعة السادسة والتي بلغ مبلغها الإجمالي للست دفعات ٣٢٩٦٠٠ ألف ريال والتي تأتي ضمن برنامج كفالة يتيم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>