احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

الأربعاء القادم… الفتح يستضيف نظيره الاتحاد

الزيارات: 2302
1 تعليق
الأربعاء القادم… الفتح يستضيف نظيره الاتحاد
https://www.hasanews.com/?p=6470956
الأربعاء القادم… الفتح يستضيف نظيره الاتحاد
رياضة - الأحساء نيوز

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته مساء اليوم الأحد (1439/2/9هــ)،  ضمن تحضيراته لمواجهته القادمة والتي يستضيف فيها فريق الاتحاد يوم الأربعاء القادم ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.


حيث عمد المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال في الحصة التدريبية لليوم التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية  بالأحساء على التركيز على الجوانب التكتيكية، فقد بدأ الحصة التدريبية بتمارين الإحماء بعدها خضع جميع اللاعبين للعديد من التمارين التكتيكية والتي تمثلت في تطبيق العديد من الجمل الفنية على المستوى الهجومي، بعد ذلك أجرى المدير الفني الجبال مناورة على كامل مساحة الملعب شهدت استكمال تطبيق تلك الجمل.

 

 

 

 

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    شنتر بن عداد

    اتوقعها راح تكون مباراة مثيرة

    بس النتيجة صعبة التوقع

    لكن تمنياتي للنوذجي بالفوز ان شاااء الله

    كما واتمنى ان يكون الحضور الفتحاوي أكثر من مباراة الاتفاق

    اتمنى ان نصل للعشرة ألاف إن شاء الله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>