340 وحدة دم في حملتها الــ"16"...

“دمك.. حياة لغيرك)… تكسر حاجز الـ 4000 متبرع.. بمنيزلة الأحساء

الزيارات: 900
تعليقان 2
“دمك.. حياة لغيرك)… تكسر حاجز الـ 4000 متبرع.. بمنيزلة الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6470895
“دمك.. حياة لغيرك)… تكسر حاجز الـ 4000 متبرع.. بمنيزلة الأحساء
محليات - الأحساء نيوز
تلبيةً للحاجة الملحة للدم واستمراراً للمشروع الخيري (التبرع بالدم)، الذي يُقيمه مركز النشاط الاجتماعي على مدى 15 حملة سابقة للتبرع بالدم، اختتمت يوم أمس الجمعة 7 صفر 1439هـ الحملة الــ16، تحت شعار (دمك حياة لغيرك)، التي أُقيمت بمقر مركز النشاط الاجتماعي بمنيزلة الأحساء، بإشراف وتنفيذ بنك الدم بمستشفى الملك فهد بالهفوف.
الحملة نُفذت على مدى يومين، بتعداد متبرعين بلغ 340 متبرع، واستبعد 25 متطوع لأسباب صحية، وتُعتبر الحملة نشاط اجتماعي وخيري، وبرنامج ضمن سلسلة برامج المركز تهدف إلى تغذية بنوك الدم في مديرية الشؤون الصحية بالأحساء ودمج أفراد المجتمع في الأنشطة الاجتماعية والخيرية.
من جانبه رفع مشرف الحملة الأستاذ عبدالمجيد المبارك تهانيه نظير تجاوز الحملة تقديم أكثر من 4000 وحدة دم لبنوك الدم بمديرية الشؤون الصحية بالأحساء، وكان المتبرع مظاهر الكاظم المتبرع رقم 209 في الحملة السادسة عشر هو المكمل للعدد 4000 متبرع، وذكر المبارك بأن الحملة ستواصل العطاء بالتبرع بالدم تلبية للحاجة الإنسانية وخدمة للمجتمع.
كما ذكر الأستاذ عارف العيسى المشرف الطبي في الحملة بأن فصائل الدم للمتبرعين كانت متنوعة ومن بينها فصائل نادرة تلبي حاجة المرضى، مقدماً شكره للمتبرعين الذي يساهمون بدمهم في خدمة الإنسانية منوهاً على زيادة الوعي والحس الاجتماعي للمتبرعين والذي لوحظ تواجدهم بكثافة خلال الحملة.
من جهته أخرى أبدى الأستاذ عبدالهادي الخليفة مدير المركز المكلف عن سعادته بنجاح الحملة مقدماً شكره لجميع الرعاة والداعمين من جهات وأفراد، كما قدم شكره لمستشفى الملك فهد بالهفوف ولطاقمه الطبي المشارك في الحملة ولكل من تطوع لإنجاح الحملة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    فاضل العيد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    هنيا هنيا لكم على هدا الانجاز الكبير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>