برامج جديدة للمتقاعدين… تعرف عليها

الزيارات: 2586
تعليقات 4
برامج جديدة للمتقاعدين… تعرف عليها
https://www.hasanews.com/?p=6470886
برامج جديدة للمتقاعدين… تعرف عليها
متابعات - الأحساء نيوز

كشف صندوق التنمية العقاري، اليوم، عن برامج جديدة سيعلن عنها قريباً لدعم المتقاعدين، تمكنهم من الاستفادة من القروض قريباً، ولم يفصح عن تفاصيلها ولا عن موعد محدد للإعلان عنها.

وأوضح المتحدث الرسمي في صندوق التنمية العقارية، حمود العصيمي، أن البرامج ستكون قريباً للمتقاعدين الذين تضرروا في وقت سابق بعد تحويل المستفيدين إلى البنوك، نظراً لارتباطاتهم وعدم تحمل رواتبهم لكامل الدعم، وهو الأمر الذي تسبب في حالة من الاستياء في أوساطهم، وحرم الكثير منهم المسكن بعد سنوات طويلة من الانتظار.

يذكر أن صندوق التنمية العقاري أطلق عددا من البرامج، في أوقات سابقة، لتمويل المستفيدين، فضلاً عن إعلانه أنه سيتم قريباً إطلاق برنامج للمتقاعدين.

يشار إلى أن صندوق التنمية العقارية أعتمد صرف التمويل المدعوم لمن دخله 14 ألف ريال، وما دون من المستفيدين، دون أي أرباح للتمويل.

وأكد المشرف العام على صندوق التنمية العقارية، أيهم بن محمد اليوسف، أن من تنطبق عليه شروط الدعم الجديدة، وقد سبق له دفع جزء من الأرباح، فسيتم إرجاع الفرق لحسابه مع الدفعات القادمة من الدعم الشهري، ودعا المستفيدين الحاصلين على موافقات مسبقة للاتصال بمركز خدمة المستفيدين الخاص ببرنامج التمويل المدعوم لأي مساعدة.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    مواطن

    ياأخواني جينا كم مره والله ماعطونا اَي اهميه والأمور غير واضحة انا متقاعد مبكّر وقرضي طالع من سنين أرسلوني للبنوك مرمطونا البنوك ولا ادري ماهو الحل?

  2. ٢
    زائر

    الله يعوضنا خير ولي تمت الموافقه لهم وصار على قروضهم

  3. ١
    زائر

    انت يالعصيمي مسول امام الله عن المتقاعدين 4سنوان طالعه الموافقه وتواعدوني بالسبت والاحد ولاشفنا شي بعتونا لل
    بنوك والبنوك تقول المتقاعد فيه درايا وامراض ولحمته قاسيه وغير مرغوب فيه المقبره اقرب له من القرض وحسبنا الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>