احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

“محمد وقناص” يودعان العزوبية

الزيارات: 2109
تعليقات 5
“محمد وقناص” يودعان العزوبية
https://www.hasanews.com/?p=6470824
“محمد وقناص” يودعان العزوبية
أحمد العساف

احتفلت أسرة القناص السبيعي في مدينة العيون بمحافظة الأحساء، بمناسبة زواج “محمد بن خليفة بن قناص القناص السبيعي من كريمة الأستاذ محمد بن سالم بن عبدالله السبيعي،وقناص بن خليفة بن قناص القناص السبيعي، من كريمة الأستاذ عبداللطيف بن عبدالله القناص السبيعي)، وذلك في صالة الهاشل الكائنة شمال طريق العقير.

 


حيث حضر الحفل جمعاً من وجهاء المحافظة والشخصيات العامة الأهالي والأقارب والأصدقاء، لتقديم أجمل التهاني والتبريكات لعائلة القناص والسبيعي.

وأسرة صحيفة “الأحساء نيوز” تبارك للعروسين و تدعو لهما بدعاء النبي(صلى الله عليه وسلم): “بارك الله لكما، وبارك عليكما، وجمع بينكما في خير”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    بزعامة العامري

    الف مبروك آلله يسعدهم ويوفقهم الف مبروك للقناص جميعا

  2. ٣
    زائر

    الله يسعدهم

  3. ٢
    عبدالرحمن المطلق

    التعليق

  4. ١
    عبدالرحمن المطلق

    الف مبروك اخ خليفه زواج الأولاد وعقبال الفرح بالأحفاد الله يُذكركم بالخير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>