احدث الأخبار

في العشر طاب لها الرحيل … “وزير الصحة” مُحذرًا من تقبيل أو عناق الأطفال: ينقلون العدوى بشدّة !! بمناسبة عيد الفطر.. مرابطون بالحد الجنوبي يفاجئون أبناءهم بالعودة بعد غياب 4 أشهر (فيديو) “خادم الحرمين” يوجه كلمة للمواطنين والمقيمين وعموم المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك “الملك سلمان” يوجه بإعادة تهيئة مستشفى ابن الخطيب في بغداد هدية للشعب العراقي الشقيق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك “مجلس الشورى” يطالب الدول العربية والإسلامية بتوحيد الكلمة إزاء العدوان الإسرائيلي الغاشم “مفتي المملكة” يوصي المواطنين بأخذ اللقاح و”التهنئة بالعيد” عن بعد “الصحة”: تقديم أكثر 11 مليون جرعة من لقاح كورونا بمختلف المناطق 342 حالة إصابة جديدة بـ كورونا في الرياض وتسجيل 908 حالات تعافٍ وزارة الرياضة تصدر بروتوكول دخول الجماهير للملاعب توجيه عاجل من “الشؤون الإسلامية” للدعاة ومنسوبي المساجد بالتحذير من خطر التبرع لجهات خارجية
هام||

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة “عيد الفطر” هذا العام

طلال‏ آل الشيخ يترك رئاسة ⁧‫#الشباب‬⁩ بعد تكليف لم يستمر أسبوعين

الزيارات: 3349
التعليقات: 0
طلال‏ آل الشيخ يترك رئاسة ⁧‫#الشباب‬⁩ بعد تكليف لم يستمر أسبوعين
https://www.hasanews.com/?p=6470795
طلال‏ آل الشيخ يترك رئاسة ⁧‫#الشباب‬⁩ بعد تكليف لم يستمر أسبوعين
طالب الموسى

دعا طلال آل الشيخ، رئيس نادي الشباب، إلى عقد جمعية عمومية طارئة للنادي العاصمي، وذلك بحسب ما أعلنته الإدارة الشبابية عبر بيان رسمي، الجمعة.
وكتب النادي العاصمي عبر بيان بثه على وسائل الإعلام عقب مواجهة الفتح: “أعلن طلال آل الشيخ، رئيس نادي الشباب، الدعوة إلى عقد جمعية عمومية طارئة”.

وتابع البيان الشبابي: “انطلاقا من مصلحة كيان نادي الشباب العريق التي لا تعلوها مصلحة، أعلن عن عقد جمعية عمومية طارئة، كما أدعو جميع الشبابيين إلى الالتفاف حول ناديهم، ونبذ كل خلاف حتى يعود الكيان لمجده”.
واختتم آل الشيخ حديثه في البيان: “أشكر إخواني اللاعبين، رجال الشباب في “شباب الرجال”، على ما قدموه لمصلحة النادي، وأشكر كل من بذل وعمل معي خلال الفترة القصيرة الماضية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>