توجه لإلغاء اشتراط تصاريح السفر للعراق

الزيارات: 4304
تعليقان 2
توجه لإلغاء اشتراط تصاريح السفر للعراق
https://www.hasanews.com/?p=6470743
توجه لإلغاء اشتراط تصاريح السفر للعراق
متابعات - الأحساء نيوز

علمت مصادر عن توجه لإلغاء اشتراط التصريح للسعوديين الراغبين في السفر للعراق، نظراً لنجاح بغداد في التغلب على الإرهاب بشكل كبير والقضاء على تنظيم داعش، وأيضا للتحسن الكبير في العلاقات السعودية – العراقية.

من جانبه قال متحدث مديرية الجوازات بالمنطقة الشرقية العقيد معلا العتيبي “إن الجوازات في الوقت الحالي وعبر فروعها الثلاثة الدمام، الأحساء، المدينة ما زالت تستقبل طلبات الراغبين في استخراج تصاريح سفر بعد حجزهم لموعد الكتروني عبر أبشر، كما لا يزال النظام يطبق بحق المسافرين للعراق دون تصريح”.

من جهته قال متحدث الخطوط السعودية عبدالرحمن الطيب إن الرحلات في معظمها لنقل الحركة الدينية “العمرة” من بغداد مع استهداف حركة الحرية السادسة، وهي نقل الضيوف من أي بلد إلى بغداد عبر جدة والعكس. في حين ذكر مسؤول في طيران ناس أن الجوانب القانونية كالتحقق من حمل المسافرين السعوديين للتصاريح على متن رحلاتها من وإلى العراق مسؤولية جوازات المطار ، بحسب صحيفة مكة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    الله ولي التوفيق يالله ان تتسهل الأمور ونكون شعب واحد قلوب وحدة?

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>