“العصيمي” يكشف ملابسات “الوظيفة الوهمية” لأمل الغامدي

الزيارات: 2496
تعليقات 7
“العصيمي” يكشف ملابسات “الوظيفة الوهمية” لأمل الغامدي
https://www.hasanews.com/?p=6470711
“العصيمي” يكشف ملابسات “الوظيفة الوهمية” لأمل الغامدي
تعليم - الأحساء نيوز

كشف المتحدث باسم وزارة التعليم، مبارك العصيمي، أمس الخميس (26 أكتوبر 2017)، عن تفاصيل قصة “الموظفة الوهمية”، أمل الغامدي، التي كشف عنها حساب المواطن، وتداولتها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح “العصيمي”، في مداخلة لنشرة التاسعة على قناة mbc، أن “تشابه في الاسم الرباعي” هو السبب وراء القصة، قائلاً: لا يوجد للمواطنة التي تم تداول “برنت” باسمها أي بيانات بوزارة التعليم.

واستدرك العصيمي: “أما من حصل لها تحسين مستوى في تعليم الباحة ومن ثم نقلها إلى جدة بعد تحسين مستواها فهي موظفة بالاسم نفسه”.

وتابع: “ثمة تشابه بالأسماء، وهي موجودة في تعليم جدة، وعلى رأس العمل، وتم التواصل معها، وليس لها علاقة بما تم تداوله من اسم، وحصل تشابه في الاسم الرباعي”.

وكانت مواقع التواصل قد تداولت أمس قصة المواطنة “أمل الغامدي”، التي فوجئت بأنها تعمل بوزارة التعليم بوظيفة معلمة منذ 17 عامًا، دون علمها، بعد أن حصلت على ترقيتها إلى المستوى الخامس، ونقلها من منطقة الباحة إلى مدينة جدة.

ولم تقبل أمل الغامدي في برامج الدعم بسبب وظيفتها الوهمية، وكان آخرها “حساب المواطن”، الذي أكد وجود دخل آخر لها.. لا تعلم عنه شيئاً.

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    زائر

    جميل الكلام الان نحن نتعامل بالارقام وليس بالحروف لاتقبل اي عمليه ايا كان نوعها الا بالارقام فحساب المواطن لابد من ادخال السجل المدني ولايوجد تشابه في السجلات المدنيه والاجهزه الالكترونيه دقيقه وهذا يعني فيه شك في الموضوع حساب المواطن لم يرفض اذا بالاسم رفض بالسجل ايضا يعني هي ع وظيفه وهميه

  2. ٦
    زائر

    السجل المدني وينه

  3. ٥
    زائر

    قضية فساد كبرى يبون يقفلونها ياحبيبي النظام يدخل بالسجل المدني على مين تلعبها

  4. ٣
    زائر

    اكيد السجل اىمدني هو الذي يحدد
    وفي كلا الحالتين فان امل الغامدي المعلمة هي نفسها التي سجلت في حساب المواطن لا نغطي اخطائنا باللف وعدم الشفافية
    انا لو موجوده أسماء تشابه اسمي (١٠ )اسماء للجد الخامس فلن يكون هناك اعاقة في التسجيل في اي جهة حكومية او في البنوك بما ان كل واحدة لها سجل مدني خاص بها

  5. ٢
    عيثان

    حتى موقف التكاسي يسجل السجل المدني قبل ماتركب التكسي
    كيف حساب المواطن والوزارة تستخدم الاسم الرباعي
    الله يقلع كل مفسد في هذا الوطن الغالي

  6. ١
    زائر

    تصريفه …والسجل المدني

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>