احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

منتخب الأحساء يُتوج بطلاً لـ”كرة القدم″ في كرنفال الختام بالأحساء

الزيارات: 8368
التعليقات: 0
منتخب الأحساء يُتوج بطلاً لـ”كرة القدم″ في كرنفال الختام بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6470666
منتخب الأحساء يُتوج بطلاً لـ”كرة القدم″ في كرنفال الختام بالأحساء
هاني الطويل - الأحساء نيوز
رعى مدير تعليم الأحساء أحمد بن محمد بالغنيم ختام التصفيات المؤهلة لبطولة التعليم لكرة القدم المقامة بالأحساء من خلال الفترة 2 إلى 6  صفر  لعام 1439هــ، وذلك بحضور مساعد المدير العام للشؤون التعليمية حمد العيسى ومساعد المدير العام للشؤون المدرسية الأستاذ يوسف الملحم ومشرف النشاط العلمي بوزارة التعليم الأستاذ محمد بارزيق ومدير النشاط  الطلابي الأستاذ يوسف  الخلفان ورئيس قسم التربية البدنية والنشاط الرياضي ومنسق عام البطولة الأستاذ فهد بن إبراهيم الملحم ومشرفي قسم التربية البدنية وعدد من المشرفين والمعلمين.
حيث اختتمت منافسات كرة  القدم وتوج منتخب الأحساء بالمركز الأول وكأس التصفيات بعد فوزه في أربع جولات برصيد 12 نقطة ليحجز مقعده في بطولة التعليم لكرة القدم، التي ستقام في منطقة حائل،  فيما حل منتخب الخرج ثانياً، وحل منتخب وادي الدواسر ثالثاً، ومنتخب الأفلاج رابعاً، ومنتخب الحوطة والحريق خامساً.
هذا وقد توج حارس منتخب الأحساء علي الشبيب بجائزة أفضل حارس في التصفيات، فيما توج لاعب منتخب الخرج إبراهيم الطفيل بجائزة أفضل لاعب في التصفيات، وتوّج لاعب منتخب الخرج محمد الطفيل بجائزة هداف التصفيات، وتوج منتخب تعليم وادي الدواسر بجائزة المنتخب المثالي.
وفي ختام البطولة هنــأ بالغنيم مدير التعليم بالأحساء الجميع على نجاح  التصفيات  مقدماً الشكر والتقدير لجميع إدارات التعليم والفرق المشاركة وكافة أعضاء اللجان المنظمة في البطولة معتبراً بأن نجاح الاستضافة والتنظيم، قد فاق كل التوقعات ومؤكداً على أهمية إقامة واستمرارية مثل هذه البطولات الرياضية ودعمها وذلك لإكتشاف المواهب ودعمها وتطويرها وذلك من أجل مستقبل الرياضة السعودية.
وفي النهاية تــم توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين الأبطال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>