لجنة السلامة المرورية تُنظم “دور الخطيب في تعزيز السلامة المرورية”

الزيارات: 1508
التعليقات: 0
لجنة السلامة المرورية تُنظم “دور الخطيب في تعزيز السلامة المرورية”
https://www.hasanews.com/?p=6470546
لجنة السلامة المرورية تُنظم “دور الخطيب في تعزيز السلامة المرورية”
علي البجيس
برعاية كريمة من لدُن سمو أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، وبتنظيم من قِبل لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية والتعاون مع فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمحافظة الأحساء، أُقيمت على مدى يومي الأثنين والثلاثاء خلال الأسبوع الماضي، بفندق الأحساء إنتركونتيننتال، لقاء لخطباء المساجد في الأحساء، ورشة عمل بعنوان: “دور الخطيب في تعزيز السلامة المرورية”، وذلك بحضور مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية الشيخ الدكتور صلاح السميح.
قدم اللقاء كلاً من د. محمد النعيمي، والمهندس صالح الغامدي، والمهندس خميس الزهراني، اُفتتح اللقاء بكلمة من الشيخ أحمد بن إبراهيم السيد الهاشم مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالأحساء، بعد ذلك تم عرض تقرير تفصيلي مدعم بالأرقام عن الواقع المروري في المملكة بشكل عام والمنطقة الشرقية بشكل خاص، والكيفية التي سوف يساهم بها الخطباء في تغيير هذا الواقع والخروج منه بنتائج إيجابية، ثم كانت بداية عرض برنامج زمني لتثقيف الخطباء وإمدادهم بالمعلومات التي تساعدهم في إعداد الخطب المناسبة في هذ الموضوع”.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>