احدث الأخبار

التعادل السلبي يحسم مواجهة الاتحاد والقادسية

الزيارات: 6560
1 تعليق
التعادل السلبي يحسم مواجهة الاتحاد والقادسية
https://www.hasanews.com/?p=6470444
التعادل السلبي يحسم مواجهة الاتحاد والقادسية
الدوري السعودي - الأحساء نيوز
سيطر التعادل السلبي على مواجهة الاتحاد وضيفه القادسية في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب الجوهرة المشعة بجدة ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.
 وشهد الشوط الأول تكافؤ كبير بين الفريقين الاتحادي ونظيره القدساوي، سواء بالسيطرة أو الخطورة على المرمى، ولكن الدفاع والحارسين تألقوا وأبعدوا الخطورة عن مرماهما.
 وفي الشوط الثاني، سيطر الاتحاد بشكل كامل على المباراة وحضرت فعاليته على المرمى بصورة أكبر ولكن الدفاع والحارس فيصل مسرحي كانوا في الموعد وتصدوا ببسالة للهجمات الاتحادية، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الاتحاد والقادسية.
 
ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة، ويحصد فريق الاتحاد نقطته التاسعة ( فوزين، 3 تعادلات، ثلاث خسائر) ليحتل المرتبة السابعة مؤقتا وسط غضب اتحادي كبير بسبب نتائج ومستوى الفريق في الجولات الثمانية الأولى بالمسابقة، وبفارق الأهداف عن القادسية صاحب نفس الرصيد النقطي والذي حل في المرتبة الثامنة على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.
 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    شنتر بن عداد

    والله العميد من حفرة لدحديرة

    حرام هالكيات التاريخي يوصل لهلمستوى

    حظ او فر يا اتحاد

    ومبروك يا قادسية الشرقية النقطة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>