بالفيديو .. الاتفاق يسقط الفيحاء بهدفين لهدف

الزيارات: 2157
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6470402
بالفيديو .. الاتفاق يسقط الفيحاء بهدفين لهدف
الدوري السعودي - الأحساء نيوز

وضع الاتفاق حدا لتراجع نتائجه في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعدما حقق انتصاره الثاني في المسابقة هذا الموسم، عقب فوزه الثمين بهدفين مقابل واحد على مضيفه الفيحاء الأربعاء في افتتاح المرحلة الثامنة للبطولة.

وارتفع رصيد الاتفاق، الذي استعاد نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في مبارياته الست الماضية، إلى 8 نقاط في المركز العاشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 6 نقاط في المركز الثاني عشر مؤقتا.

وبادر ماجد الخيبري بالتسجيل للاتفاق في الدقيقة 65، قبل أن يتعادل عبدالله السالم للفيحاء في الدقيقة 70.

ولم يهنأ الفيحاء بتعادله طويلا، بعدما أحرز خوان ميجيل كاييخون الهدف الثاني للاتفاق في الدقيقة 72، ليقود فريقه لحصد ثلاث نقاط ثمينة.

 

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    شنتر بن عداد

    اخيرا يافارس الدهناء

    ايوه خلك كذا

    خل اندية الشرقية هي اللي في المقدمة على الاقل

    الفتح والقادسية ونحط جنبهم مجازا الباطن

    خلوكم في المقدمة دااائما

    مبروك للاتفاق

    اما الفيحاء يذكرني بالمثل اللي يقول( طب الماي بهدومه)

    يعني تسرع وانفق الملايين واشترى كم لاعب بكم مليون على اساس انه بيكون في مقدمة الاندية

    لكنه انقرص

    هذا الدوري السعودي للمحترفين

    مش للمتسرعين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>