قريباً…. افتتاح “خدمات الإقلاع عن التدخين” في المراكز الصحية

الزيارات: 620
تعليقان 2
قريباً…. افتتاح “خدمات الإقلاع عن التدخين” في المراكز الصحية
https://www.hasanews.com/?p=6470361
قريباً…. افتتاح “خدمات الإقلاع عن التدخين” في المراكز الصحية
صحة - الأحساء نيوز
أقام برنامج مكافحة التدخين بصحة الأحساء بالتعاون مع إدارة البرامج الصحية وإدارة التعليم المستمر، برنامج تدريبي تحت عنوان “تقديم خدمات الإقلاع عن التدخين من خلال المراكز الصحية”،وذلك يوم الأثنين الماضي، استمر لمدة يومين، وذلك برعاية سعادة مساعد مدير الشؤون الصحية للصحة العامة الصيدلي وليد محمد السلطان.
ويأتي هذا البرنامج بهدف الاستعداد لافتتاح عيادة للإقلاع عن التدخين بالمراكز الصحية بمحافظة الأحساء، وقد اشتمل البرنامج التدريبي على عدة مواضيع، أبرزها: اضطراب إدمان التبغ، وبروتوكول عيادات الإقلاع عن التدخين، وإدمان النيكوتين، والمشورة في الإقلاع عن التدخين إضافة إلى التعامل مع المريض الراغب في الإقلاع عن التدخين، والتعامل مع المريض غير الراغب في الإقلاع عن التدخين، والعلاج الدوائي للمساعدة في الإقلاع عن التدخين، البرنامج الإلكتروني الخاص بذلك.
هذا وقد شارك في البرنامج التدريبي كل من الدكتور حسن السليم، والدكتور علي الحمد، والدكتور محمد الوصيبعي، والأستاذ هيثم الغنام.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    ياليت والله

    خلهم يعجلون ذبحنا الدخان

  2. ١
    زائر

    ياليت يمنعوا الدخان بكل مكان حتى يتم القضاء عليه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>