احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

حملة تحصين ضد الإنفلونزا الموسمية بمنتزه الأحساء الوطني

الزيارات: 782
التعليقات: 0
حملة تحصين ضد الإنفلونزا الموسمية بمنتزه الأحساء الوطني
https://www.hasanews.com/?p=6470233
حملة تحصين ضد الإنفلونزا الموسمية بمنتزه الأحساء الوطني
حسن العلي
قامت إدارة الصحة العامة التابعة لمديرية الشؤون الصحية بالأحساء، يوم أول أمس الأثنين في منتزه الأحساء الوطني، بحملة تطعيم ضد الانفلونزا الموسمية، حيث دُشنت الحملة من مدير المنتزه المهندس عبدالله بن يوسف العبدالواحد، وذلك بأخذ أول جرعة تحصين ضد الإنفلونزا.
بعد ذلك تم إعطاء الجرعات موظفي المنتزه، وكذلك زوار المنتزه، حيث استهدفت أكثر من 350 موظف وزائر.
كما أوضح سعادة مدير عام الزراعة المهندس خالد بن سعد الحسيني بأن المديرية ومن خلال التعاون المشترك مع المديرية العامة للشؤون الصحية بالأحساء على مستوى عالي وذات أهمية يستفيد منها الفرد والمجتمع حيث كانت الحملة الاولى بالمديرية والآن في منتزه الأحساء الوطني للموظفين وكذلك زوار المنتزه.
الجدير بالذكر أن الحملة تستهدف (2.5) مليون شخص على مستوى المملكة منها (88) ألف مواطن بمحافظة الأحساء، للوقاية من الإنفلونزا الموسمية التي قد تصيب الإنسان خلال موسم الشتاء وتسبب كثير من المضاعفات والوفيات وسط المرضى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>