النيابة العامة تستدعي مواطناً أهدى عريس ريالين ليلة زفافه

الزيارات: 2507
تعليقان 2
النيابة العامة تستدعي مواطناً أهدى عريس ريالين ليلة زفافه
https://www.hasanews.com/?p=6470043
النيابة العامة تستدعي مواطناً أهدى عريس ريالين ليلة زفافه
نت - الأحساء نيوز

رفع مواطن دعوى قضائية ضد أحد المدعوين لحضور حفل زفافه، بعدما أهداه ظرفاً فيه ريالان فيما يعرف بـ”الرفد”، وهو شكل من أشكال الهدايا التي تقدم للعريس، حيث اعتبر العريس ذلك إهانة له.

وأوضح العريس أن الضيف المدعو لم يكتف فقط بإعطائه ظرفاً فيه ريالان، بل إنه كتب عليه عبارة: “هذا قدرك عندي.. وهذا كثير عليك”، مبيناً أن هذا تصرف مهين ولا يليق.

واستدعت النيابة العامة الضيف المتهم الذي أقر بصحة فعلته، مبرراً تصرفه بأنه لا يستطيع تقديم أكثر من ريالين للعريس بسبب ظروفه المادية، وأكد أنه لا توجد مشكلة بينه وبين العريس وفقا لعكاظ.

ووجهت النيابة للمتهم تهمة الإساءة للعريس وتقديم ورقة له تحتوي على ألفاظ لا تليق، واعتبرت ما قام به محرماً شرعاً، وطالبت بإثبات الإدانة وإصدار عقوبة تعزيرية في الحق الخاص والحق العام، كما أحالت الدعوى لجهات الاختصاص للفصل فيها.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    منتظر

    اقتباس “هذا قدرك عندي.. وهذا كثير عليك”

    الله يهديه حتى لو كان صديقه هالكلام فيه اهانة للعريس

  2. ١
    زائر

    عبارة هذا قدرك عندي وكثير عليك …هي تدل على الاقرار بالفعل بينما المدان يبرر ان ظروفه الماديه كلها تبرير غير منطقي ….لذلك تدرج من ضمن الاساءة …ناس تدرو النشب والمشاكل وهي من تصنع المشاكل واذا جاء الجد بكاء وتطلب ووجاهه وتنازل وحب خشوم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>