احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

بالصور… صحة الأحساء تدشن حملة تطعيم طلاب وطالبات الصف الأول الإبتدائي

الزيارات: 1408
التعليقات: 0
بالصور… صحة الأحساء تدشن حملة تطعيم طلاب وطالبات الصف الأول الإبتدائي
https://www.hasanews.com/?p=6469899
بالصور… صحة الأحساء تدشن حملة تطعيم طلاب وطالبات الصف الأول الإبتدائي
خالد عبدالله
انطلقت يوم أمس (1439/2/2هـ) حملة تطعيم طلاب وطالبات الصف الأول الإبتدائي، التي تنفذها صحة الأحساء بالتعاون مع إدارة التعليم، لتستمر  4 أسابيع، حيث أوضح الدكتور سامي عبدالوهاب العلي مدير إدارة مكافحة الأمراض المعدية، أن الحملة تهدف إلى تطعيم الطلاب بالجرعات الأساسية للقاحات (الثلاثي الفيروسي والثلاثي البكتيري وشلل الأطفال والجدري المائي)، بهدف القضاء على هذه الأمراض، مُشيراً إلى أن هذه التطعيمات أساسية وإلزامية.
الجدير بالذكر أن صحة الأحساء قد أتمت استعداداتها اللازمة من تجهيز اللوازم الطبية وتشكيل الفرق الطبية الميدانية للحملة، وقد عقدت عدة اجتماعات لها بحضور مدير إدارة مكافحة الأمراض المعدية ونواقل المرض ومدير صحة البيئة والصحة المهنية ومنسق الحملة بإدارة مكافحة الأمراض المعدية، والمشرفين الفنيين والوقائيين ورئيسات التمريض بالقطاعات الصحية، وممثل إدارة صحة البيئة ومنسق الصحة المدرسية ورئيسة التمريض بإدارة الصحة العامة، كما حضر الاجتماع ممثل إدارة الخدمات العامة وإدارة شؤون القطاع الصحي الخاص ومدير التموين الطبي بصحة الأحساء، و ممثل الرعاية الصحية الأولية بالحرس الوطني، وذلك من أجل انجاح الحملة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>