فيسبوك تضيف خاصية استكشاف المحتوى

الزيارات: 543
التعليقات: 0
فيسبوك تضيف خاصية استكشاف المحتوى
https://www.hasanews.com/?p=6469851
فيسبوك تضيف خاصية استكشاف المحتوى
تقنيات - الأحساء نيوز

اعلنت شركة فيسبوك، اتاحة خاصية جديدة تحمل ، اسم “Explore Feed” للمستخدمين، عبر الهواتف الذكية والحواسيب المكتبية تتيح الحصول على قائمة المحتويات الجديدة إلى جانب الأخبار الرئيسة.

وتهدف ميزة استكشاف المحتوى الجديدة “Explore Feed” إلى التعرف على أشخاص جدد غير الذين يتابعهم المستخدم، وتكوين صداقات جديدة معهم، والتعرف على أبرز و أفضل المنشورات.

ويمكن الوصول إلى هذا المحتوى عن طريق الضغط على زر في أعلى قائمة التطبيق بجانب زر الإخطارات، ويأتي في شكل صاروخ.

وما يميز هذه الخدمة الجديدة من فيسبوك أنها تقدم المشاركات المميزة لعدد من الصفحات أو المستخدمين الذين ليسوا ضمن قائمة أصدقائك أو متابعيك.

وأوضحت فيسبوك أن الأخبار المتوفرة على هذه الميزة ستنال إعجاب المستخدمين ، خاصة وأن الانطاباعات الأولى عن الميزة بدت إيجابية، وهذا ما قد يشير إلى أن “Explore Feed” قد تصبح المصدر الأكثر جاذبية للمستخدمين للحصول على أحدث الأخبار.

وتم اختبار هذه الميزة منذ شهر أبريل الماضي، ولكن تم طرحها الآن لجميع المستخدمين حول العالم، وتهدف فيسبوك من خلال هذا التحديث لإبقاء المستخدمين داخل الموقع أو التطبيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>