احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

نائب أمير مكة يهدي شذى الطويرقي مكتبة ومكافأة تحفيزية

الزيارات: 1389
1 تعليق
نائب أمير مكة يهدي شذى الطويرقي مكتبة ومكافأة تحفيزية
https://www.hasanews.com/?p=6469815
نائب أمير مكة يهدي شذى الطويرقي مكتبة ومكافأة تحفيزية
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

كرم نائب أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير عبد الله بن بندر، (يوم أمس الأحد 22 أكتوبر 2017م) في مقر الإمارة بجدة الطالبة شذى الطويرقي التي فازت بالمركز الرابع بين 16 دولة عربية مشاركة في مسابقة تحدي القراءة العربي التي أقيمت مؤخرا في دبي.

وقدم نائب أمير مكة، للطالبة شذى هدية عبارة عن مكتبة الكترونية متحركة ومكافأة تحفيزية، وهنأ الأمير عبدالله بن بندر الطالبة شذى على الانجاز الذي حققته واصفا مهاراتها بالمميزة متمنيا لها دوام التوفيق والتقدم والنجاح.

وعبرت الطالبة ووالدها عن جزيل شكرهما للأمير عبدالله بن بندر، مؤكدين أن استقبال نائب أمير المنطقة والتكريم سيكون حافزا لمواصلة التميز وتحقيق مراكز علمية متقدمة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    حفظها الله وحرسها ولكن ياليتها مكملة لبس العباءة بغطاء للرأس لكانت كاملة ملكة متوجة…فهي والله الشاهد خير وافضل ممن هن في عمرها ويخرجون في الاماكن العامة وفي التلفاز بملابس غير ساترة وبلا حجاب ..وفقها الله وزادها ايمانا وعلما.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>