احدث الأخبار

“الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!!

“تجارة الأحساء” تنفذ حملة تطعيم الأنفلونزا الموسمية

الزيارات: 3395
1 تعليق
“تجارة الأحساء” تنفذ حملة تطعيم الأنفلونزا الموسمية
https://www.hasanews.com/?p=6469772
“تجارة الأحساء” تنفذ حملة تطعيم الأنفلونزا الموسمية
سعود السلطان - الأحساء نيوز
نظم فرع وزارة التجارة والاستثمار بالأحساء وبالتعاون مع إدارة الشئون الصحية بالأحساء، وبحضور سعادة مدير عام الفرع الأستاذ عبدالله بن أحمد الدبان اليوم  (الأحد 2/ 2 / 1439ه)ـ حملة تطعيم الأنفلونزا الموسمية.
استفاد منها موظفي الفرع وعدد من المستفيدين، الحملة شهدت توزيع مطويات توعوية خاصة بحملة التطعيم الوطنية.
وعن ذلك أشار الدبان إلى أن هدف الحملة رفع مستوى الوعي بين موظفي الفرع والمجتمع، بأهمية أخذ لقاح تطعيم الأنفلونزا ومساهمته في الوقاية من المرض وتقليل مضاعفاته، خصوصاً أنه من الأمراض المعدية التي لها تأثيرات صحية واقتصادية على النظام الصحي.
وفي ختام الحملة قدم الدبان شكره وتقديره لسعادة الدكتور إبراهيم بن محمد الجاسم مدير مركز صحي محاسن والفريق الطبي المرافق وتم تسليم شهادات الشكر والتقدير للمشاركين.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    موظف

    بادرة ممتازة ?

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>