تعليم الأحساء يستحدث مركز “للوثائق والمحفوظات” والنفجان مديراً له

الزيارات: 3672
التعليقات: 0
تعليم الأحساء يستحدث مركز “للوثائق والمحفوظات” والنفجان مديراً له
https://www.hasanews.com/?p=6469670
تعليم الأحساء يستحدث مركز “للوثائق والمحفوظات” والنفجان مديراً له
تعليم - الأحساء نيوز

أصدر سعادة المدير العام للتعليم بمحافظة الأحساء الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم قراراً يقضي باستحداث مركز “الوثائق والمحفوظات”، بإدارة الأستاذ سعد بن نفجان النفجان مديراً للمركز، الذي سيختص بجمع الوثائق؛ بهدف الوصول للمعلومة بأقل جهد ووقت ممكن، كما ويهدف إلى تطبيق الأنظمة واللوائح المعتمدة من المركز الوطني للوثائق بالديوان الملكي والوارد من وزارة التعليم بناءً على قرار مجلس الوزراء، حيث بدأ المركز في عملية جمع الوثائق من المدارس، كما وتعتزم  إدارة المركز هذا الفصل جمع وتنظيم وثائق الإدارات والأقسام والوحدات.

وقد عبر المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ حمد العيسى عن سروره واعتزازه متطلعاً لقيام المركز بدوره الحيوي والهام في رصد الوثائق وحفظها، واستخدام التقنية في أعماله داعياً إدارات وأقسام الإدارة إلى التعاون مع إدارة وفريق العمل بالمركز.

الجدير بالذكر أن لدى المركز رؤية ورسالة وقيم تتمثل في تفعيل مهمة “الرصد التاريخي” لنشأة التعليم والتطبيق العلمي لأنظمة الوثائق بهدف الوصول لنقل الإرث وحفظه.  

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>