احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

بالصور… شاهد: حفل تكريم متفوقي “الفيصلية” الثانوية

الزيارات: 3580
التعليقات: 0
بالصور… شاهد: حفل تكريم متفوقي “الفيصلية” الثانوية
https://www.hasanews.com/?p=6469633
بالصور… شاهد: حفل تكريم متفوقي “الفيصلية” الثانوية
يوسف الحسن - الأحساء نيوز

أقامت مدرسة الفيصلية الثانوية بالأحساء حفلا خاصا لتكريم الطلاب المتفوقين للعام الدراسي 1437-1438هـ . وقد تحدث في الحفل – الذي أقيم يوم الخميس 29 محرم – المرشد الطلابي الأستاذ حسين السلمان حيث قدم التهنئة للطلاب على الإنجاز الذي حققوه والمستوى العالي الذي وصلوا إليه إن كان في اختبار المقررة الدراسية أو في اختبار القدرات، مؤكداً على ضرورة أن يحذو بقية الطلاب حذوهم وأن يتواصل تفوقهم في السنة الحالية والسنوات القادمة.

بعدها قام قائد المدرسة الأستاذ فيصل الحرز بتقديم الشهادات للمتفوقين مقدما لهم التهنئة ومتمنيا لهم مزيداً من التوفيق في مسيرتهم التعليمية، كما تقدم بالشكر لأولياء أمور الطلاب الذين حضروا الحفل وذلك على جهودهم التي بذلوها مع أبنائهم خلال العام الدراسي الماضي.

تصوير: سعيد الرمضان

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>