احدث الأخبار

تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!! الجمارك : إلغاء 4 رخص مخالفة لضوابط “التخليص الجمركي” بالصور … تعقيم مكتب “الضمان الاجتماعي” في الأحساء في الشرقية .. قوائم الطعام بـ”الباركود” بدلا من الورقية والبلاستيكية بالصور .. “أمانة الأحساء” تستأنف عملها جزئياً و”الكاميرات الحرارية” تفحص الموظفين احترازيًا تعرّف على مميزات تطبيق الـ”واتساب الأزرق”

فيسبوك تضيف ميزة التدمير الذاتي للمنشورات

الزيارات: 621
التعليقات: 0
فيسبوك تضيف ميزة التدمير الذاتي للمنشورات
https://www.hasanews.com/?p=6469614
فيسبوك تضيف ميزة التدمير الذاتي للمنشورات
تقنيات - الأحساء نيوز

تعتزم فيسبوك إضافة ميزة “temporary profile status” التي تتيح للمستخدمين نشر التحديثات التي تختفي تلقائيا بعد فترة زمنية محددة، وتتضمن 101 حرفا فقط.

ويمكن للمستخدمين تعيين تاريخ انتهاء صلاحيتها واختيار ما إذا كانت تظهر في شريط الأخبار أو في الملف الشخصي للمستخدم.

وهذه الميزة، التي تم رصدها من قبل أحد المستخدمين الذي نشر لقطة مصورة لها عبر موقع “BuzzFeed”، هي إشارة إلى عودة فيسبوك إلى الأيام الأولى من انطلاقته، عندما كان يتم تعبئة صفحة منشورات المستخدم من خلال كتابة أفكار وجمل من دون استخدام مقاطع فيديو أو صور أو المقالات أو الإعلانات والروابط التي تهيمن على التطبيق اليوم.

وتكاد تكون الميزة الجديدة التي تدمر ذاتيا، مستوحاة من تطبيق سناب شات، الذي تعمد فيسبوك على نسخ مجمل ميزاته في جميع تطبيقاتها.

وما تزال الميزة قيد الاختبار ما يجعلها غير متاحة لجميع المستخدمين حتى الآن، وتبدو مشابهة لقصص فيسبوك التي يمكن من خلالها نشر صور ومقاطع فيديو تختفي تلقائيا بعد مرور 24 ساعة، إلا أن هذه الميزة لم تلقى النجاح المرجو مثلما هو الحال في إنستغرام وواتس آب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>